ar
Feedback
𝟷𝟷:𝟷𝟷

𝟷𝟷:𝟷𝟷

الذهاب إلى القناة على Telegram

گل ما يگتب هنا للـذگرى .

إظهار المزيد
4 728
المشتركون
-224 ساعات
-327 أيام
-12230 أيام
أرشيف المشاركات
photo content

حَتى مِن أريد اقبل عذر ماشوف ترضى جروحي؟ وساعتها راح ادخل حَرب مابين روحَي وروحَي اعذرهة عن من على بُعد عن دمَعي لو عن نوحي؟

حَتى مِن أريد اقبل عذر ماشوف ترضى جروحي؟ وساعتها راح ادخل حَرب مابين روحَي وروحَي اعذرهة عن من على بُعد عن دمَعي لو عن نوحي؟

حَتى مِن أريد اقبل عذر ماشوف ترضى جروحي؟ وساعتها راح ادخل حَرب مابين روحَي وروحَي اعذرهة عن من؟ على بُعد عن دمَعي لو عن نوحي؟

2:22

وأنتَ آخر نفسّ وشكد عزيز تصيَر وبلحظة الموت تريدنا نمَلك خيط أعله الجَرح بـ اللحم صرت وياي لو كُل الجَروح اتطيب ما فلك . لـِ جُبَارٌ رَشِيد .

وأنتَ آخر نفسّ وشكد عزيز تصيَر وبلحظة الموت تريدنا نمَلك خيط أعله الجَرح بـ اللحم صرت وياي لو كُل الجَروح اتطيب ما فلك . لـِ جُبَارٌ رَشِيد .

عِنيت وبس عليه الجدم يعني ولا غيرة الگَلُب بالناس يَعني اگِله شگد تحِبني يگول يعني ؟ شنو اليعني مِنو يفسرها إليه ؟
لـِ جَبار رَشيد .

وأنتَ آخر نفسّ وشكد عزيز تصيَر وبلحظة الموت تريدنا نمَلك خيط أعله الجَرح بـ اللحم صرت وياي لو كُل الجَروح اتطيب ما فلك . لـِ جُبَارٌ رَشِيد .

جبار رشيد : ولو هيَ متأخرة بس مع ذلك اتقبلها مني ''أنا بلياك مدري شبيه ما بيه''

راح "جبار رشيد" وبقت كلماته بينا مثل اثر مايزول بقئ الحزن والوجع يحجي كل مانذكره غاب الجسد بس روحه بعده ويا أهله ومحبينه . "سنين مررت من رحيله ، لكن الوجع ماكصر ، الذكرئ كل يوم تحجي عن إنسان ترك بصمة ماتنمحى"

رسالة صوتية00:45

وأنتَ آخر نفسّ وشكد عزيز تصيَر وبلحظة الموت تريدنا نمَلك خيط أعله الجَرح بـ اللحم صرت وياي لو كُل الجَروح اتطيب ما فلك .
لـِ جُبَارٌ رَشِيد .

جبار رشيد :
ولو هيَ متأخرة بس مع ذلك اتقبلها مني ''أنا بلياك مدري شبيه ما بيه''

لمحتلك الف مَره وأنتَ تعرُف غايتي وما طاوَعتني وسولفتلك سالفة تعاشگ خجول وأنتَ تعرُف هو اني وماعرفت وخجَلتني .
لـ جبار رشيدّ .

ذگرئ وفَاة جَبار رشيد . 2020/9/1 .

الابهَر وانگطع شتفيدني الاسف؟؟

الابهَر وانگطع' شتفيدني الاسف؟؟

𝟷𝟷:𝟷𝟷 - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @ltltloo