ar
Feedback
🔰 Moroccan Day Traders🔰

🔰 Moroccan Day Traders🔰

قناة بسيطة

لا فضل لنا إلا فضل الله 🤲 ⚠️ القبول يتم يدوياً. بعض الطلبات قد لا يتم قبولها حفاظاً على جودة المجتمع واهتمامه بالتداول. ✅ ربحك لك وخسارتك عليك. 🐉 لست مجبراً أن تتابعنا. Owner: @Moroccandaytrader

إظهار المزيد
8 260
المشتركون
+9124 ساعات
-2267 أيام
-36130 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from N/a
GOLD (XAUUSD) Buy at 2512 Sl-  2502 Tp- 2545

⚠️⚠️ نذكر اعضائنا الكرام ان التسجيل المجاني في CHALLANGE مستمر لحدود الساعة.. لكل من اراد التسجيل التواصل مع الدعم 🔴🔴 هدفنا ك العادة x3 ربح من راس المال 🔥🔥

More reaction more signals 🪙🪙

✅️ Stay on order to TP drari inshallah💵🔥

+50 pips en cours 🔥🔥🔥🔥
+50 pips en cours 🔥🔥🔥🔥

نغلق الان على نصف الربح +30 نقطة مع تحويل SL لنقطة الدخول ✔️
نغلق الان على نصف الربح +30 نقطة مع تحويل SL لنقطة الدخول ✔️

Repost from N/a
GOLD (XAUUSD) Buy at 2508 Sl-  2500 Tp- 2521

نغلق الان على نصف الربح +35 نقطة مع تحويل SL لنقطة الدخول ✅
نغلق الان على نصف الربح +35 نقطة مع تحويل SL لنقطة الدخول ✅

Repost from N/a
GOLD (XAUUSD) Buy at 2523 Sl-  2518 Tp- 2535

⚠️⚠️ نذكر اعضائنا الكرام ان التسجيل في CHALLANGE مستمر لحدود الساعة.. لكل من اراد التسجيل التواصل مع الدعم 🔴🔴

Repost from N/a
🔥📣 ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح اسواق المال ... نتمنى لكم بداية اسبوع موفق مليء بالأرباح ❤️💵
🔥📣 ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح اسواق المال ... نتمنى لكم بداية اسبوع موفق مليء بالأرباح ❤️💵

🔴🔴🔴🔴 فرنسا الملعونة 🙂
🔴🔴🔴🔴 فرنسا الملعونة 🙂

⚡️📣 تحدي - CHALLANGE ⚡️📣 🥇خاص فقط ب هاد 253 لي شاركو ف الجواب 👑 - الهدف : مضاعفة راس المال  - رأس المال المطلوب :  غير محدد - التحدي : مجاني لا توجد رسوم اشتراك. طريقة الاشتراك.. كتواصل مع الدعم كيعطيوك رابط لبروكر كتتسجل و دير توثيق لحسابك و دير الايداع 🔴لي كان فاتح حساب معانا من قبل .لا داعي لفتح حساب جديد.. فقط يمكنكم الايداع وتبداو... الناس الجدد يمكنكم التواصل مع الدعم باش يتبع معاكم خطوات . ⚠️⚠️ لي مكانش جاهز ميتواصلش و يزعج دراري ديال الدعم .. اي واحد تواصل او كان كل مرة كيتواصل ولم يكمل و يضيع الفرص على ناس اخرين .. غادي يتم طرده حتى من القناة العامة🗑 ، مواجدش متتواصلش و تعمر بريفي ميساجات . 🖥 للتواصل

نزيدكم بلان اخر مدام بقات 15 دقيقة يعني بنادم قليل لي كين🤭🤭 ناس لي دارت الفوت و شاركات و خدمات ف بلان تشالنج... بعدما نساليو تشالنج.. اتستافدو من شهر فابور ف VIP 😜😂😂😂

تقريبا راه مبقا والو للرقم المطلوب... ناش لي شاركات ف الجواب... وجدو راسكم حيت انديرو تشالنج.. ولاكن تا نسدو VOTE باش تعطيو دليل انكم درتو VOTE .. من غير ناس لي دايرة فوت.. مغيدخلش واحد ✅️ 20 دقيقة 🔥🔥

🔥🔥 24 minutes 🔥🔥

📣📣📣 باقي خاصكم 95 VOTE من هنا ل وقت اغلاق الاسواق اليوم لي هو ساعة و ربع 🟠

📣 انطلعو لايف من هنا خمسة دقايق ✅️

📣📣📣 باقي خاصكم 113 VOTE من هنا ل وقت اغلاق الاسواق اليوم لي هو ساعتين ونصف 🟠

📣📣📣 باقي خاصكم 135 VOTE من هنا ل وقت اغلاق الاسواق اليوم 🟠