ar
Feedback
🔰 Moroccan Day Traders🔰

🔰 Moroccan Day Traders🔰

قناة بسيطة

لا فضل لنا إلا فضل الله 🤲 ⚠️ القبول يتم يدوياً. بعض الطلبات قد لا يتم قبولها حفاظاً على جودة المجتمع واهتمامه بالتداول. ✅ ربحك لك وخسارتك عليك. 🐉 لست مجبراً أن تتابعنا. Owner: @Moroccandaytrader

إظهار المزيد
8 173
المشتركون
-1024 ساعات
-3247 أيام
-45930 أيام
أرشيف المشاركات
+40pips 🔥🔥
+40pips 🔥🔥

Repost from N/a
GOLD ( XAUUSD) Buy at 2753 Sl- 2743 Tp-2768 المرجو  ادارة رأس المال جيدا

Repost from N/a
✅️اصبحنا و اصبح الملك ل الله ✅️ ❤️صباح الخير   ❤️

اغلاق كامل الصفقة الان +135 نقطة ✅
اغلاق كامل الصفقة الان +135 نقطة ✅

+100 pips 🔥🔥
+100 pips 🔥🔥

على بركة الله +50 نقطة 🔥🔥 نغلق الان على نصف الربح مع تحويل SL لنقطة الدخول ✅
على بركة الله +50 نقطة 🔥🔥 نغلق الان على نصف الربح مع تحويل SL لنقطة الدخول ✅

Repost from N/a
GOLD ( XAUUSD) Buy at 2741.5 Sl- 2731 Tp-2768 المرجو ادارة رأس المال جيدا

Total loss -170 pips ✅ غادي نعوضوها كما العادة❤️

Repost from N/a
GOLD ( XAUUSD) Buy at 2744 Sl- 2734 Tp-2768 ✅المرجو ادارة رأس المال جيدا✅

Sl -70 pips ⚠️

Repost from N/a
GOLD ( XAUUSD) Buy at 2753.5 Sl- 2746.5 Tp-2768.5 ✅المرجو ادارة رأس المال جيدا✅

✔️صباح الارباح مع VIP💵 ادا بانت شي دخلة جديدة .. انبارطاجيوها مع القناة العامة ايضا ❤️❤️
✔️صباح الارباح مع VIP💵 ادا بانت شي دخلة جديدة .. انبارطاجيوها مع القناة العامة ايضا ❤️❤️

Repost from N/a
✅️اصبحنا و اصبح الملك ل الله ✅️ ❤️صباح الخير   ❤️

نصيحة الأسبوع💡: متخليش السوق يسيطر عليك🚫: "ملي تشوف السوق ماشي فصالحك، سد الصفقة وما تحاولش تنتقم. ✔️ الخسارة جزء من اللعبة، ولكن الاستمرار بقرارات عشوائية هو الخطر الحقيقي👻.

Repost from N/a
🔥📣 ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح اسواق المال ... نتمنى لكم بداية اسبوع موفق مليء بالأرباح💵
🔥📣 ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح اسواق المال ... نتمنى لكم بداية اسبوع موفق مليء بالأرباح💵

اغلببة ف لكروب خدامين ب مبدأ ادا مغانستافدش من شي سيرفيس لا معندي لاش نتفاعل ويستافد واحد اخر لي هو محتاج 😏

📣ميساج : انا ماشي هدفي هو التفاعل.. لانه اساسا مكنربح منو والو ... هدفي نوصل ل ميساج ل ناس لي كتقوليك وا كاتربح من ضومين علاش داير VIP لا خاص تعطينا ديما فابور ... انه هانتا كروب فيه 10k و تفاعل 200 واحد فقط مع العلم انه لكروب كيتحطو فيه صفقات لي مجانية ... ولاكن لا نتا خاص تعطيهم صفقات فابور و الا راك نتا نصاب اولا مباغيش الخير ل بنادم .. و هوما لا ماخاص يديرو والو ..بحالا كيتسالوها ليك 😂😂 على الاقل تشالنج راه كيستافدو منو ناس لي راس مالها صغير.. ونتا ولا نتي لي راس مالك كبير و مبغيتيش تشالنج..كون تفاعلتي ادير تعامل مع واحد شريحة كبيرة لي راها تفاعلت باش نفتحو ليها تشالنج... ✅️وهدا واحد من الاسباب لي مخليني مبقيتش كنحط بزاف صفقات ف لكروب

😜 -10 رياكط .. ميمكنش نوقفو تشالنج عليها... ولاكن فنفس الوقت وصلوها ليه عاد نديروه 😂😂

- 13 reaction 😱😱😱

Repost from N/a
🔴عطلة سعيدة اعضائنا الكرام 🌐اذا استفدت من هذا المحتوى او التوصيات فإن المتابعة و النشر يساعد كثيراً 🔥🔥 https://t.me/moroc
🔴عطلة سعيدة اعضائنا الكرام 🌐اذا استفدت من هذا المحتوى او التوصيات فإن المتابعة و النشر يساعد كثيراً  🔥🔥 https://t.me/moroccandaytraders ⏱سنقوم بنشر اي توصيات السبت و الاحد في العملات الرقمية ادا تبينت لنا نقاط دخول جيدة ❤️‍🔥