🔰 Moroccan Day Traders🔰
قناة بسيطة
لا فضل لنا إلا فضل الله 🤲 ⚠️ القبول يتم يدوياً. بعض الطلبات قد لا يتم قبولها حفاظاً على جودة المجتمع واهتمامه بالتداول. ✅ ربحك لك وخسارتك عليك. 🐉 لست مجبراً أن تتابعنا. Owner: @Moroccandaytrader
إظهار المزيد8 183
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-3177 أيام
-45630 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from N/a
🥇واجديين باش نطحنوووً الدولار من السوق 🤔🤔🤔
بغيت الماكس ديال تفاعلكم ❤️❤️
Repost from N/a
🔥📣 ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح اسواق المال ... نتمنى لكم بداية اسبوع موفق مليء بالأرباح💵
❤️ شباب تحية !
هاد سيمانا مخدمناش لأسباب واضحة السوق فيه اغلاقات مبكرة و ايام عطل الى اخره مع احتفالات رأس السنة.. مهم بغيت غير نحذركم من واحد الموضوع ⬇️
📣إلا كنتي مبتدئ فمجال التداول وما عندكش رأس المال، راه الحسابات الممولة ماشي ديما الحل الساهل اللي كيبان او ماشي هيا رأس المال باش تبدا. بزاف ديال الناس كيسحاب ليهم غير يسجلوا غادي يربحوا بسهولة، ولكن الواقع مختلف. هاد الحسابات عندها قوانين صارمة وشروط صعيبة كتحتاج خبرة ومهارة كبيرة. إيلا ما كنتش متمكن، غادي تضيع الوقت وربما حتا بزاف ديال لفلوس الا جمعتيهم غادي اكون عندك رأس مال لي تقدر تبدا بيه. ركز أولًا على التعلم واكتساب المهارات قبل ما تفكر فالحسابات الممولة، لأنها ماشي باب للربح السريع كيفما كيتسوق ليه.
🎥🎥🎥
⚜️ NEW YEAR DISCOUNT 🔽🔽
♾️ مقاعد جد محدودة 🗡
مدة الإشتراك:
🥉شهر 28$ ( 280 درهم ) 70$
🥈 3 أشهر 46$ ( 460 درهم ) 115$
🥇 6 أشهر 68$ ( 680 درهم ) 170$
👑اشتراك دائم ( مدى الحياة ) 100$ ( 1000 درهم ) 250$
🟡طرق الدفع : CIH / TIJARI / USDT / SKRILL / NETELLER
🖥للحجز : MDT
Repost from N/a
"السلام عليكم معشر MDT ،
كنتمنا تكونوا كاملين بخير. بحال ما كتعرفوا، هاد السيمانة ما حطينا غير صفقتين فقط ، وهاد الشي بسبب الظروف ديال السوق. فهاد الفترة ديال آخر السنة، الأسواق كتكون ثقيلة وممكن تكون فيها تقلبات غير واضحة بسبب رأس العام والعطلة، وبالتالي من الأحسن نتجنبو المخاطرة الزايدة.
هاد الراحة كتعطينا فرصة نراجعو استراتيجياتنا ونوجدوا راسنا لبداية سنة جديدة بأفكار وطاقات جديدة. إذا عندكم أي تساؤل أو موضوع بغيتو تناقشوه، أنا هنا معاكم.
ديما كنقدرو الصبر ديالكم والتزامكم، وكنتمنا ليكم نهاية سنة موفقة وسنة جديدة كلها أرباح ونجاح!"
Repost from N/a
"السلام عليكم معشر MDT ،
كنتمنا تكونوا كاملين بخير. بحال ما كتعرفوا، هاد السيمانة ما حطينا حتى صفقة جديدة، وهاد الشي بسبب الظروف ديال السوق. فهاد الفترة ديال آخر السنة، الأسواق كتكون ثقيلة وممكن تكون فيها تقلبات غير واضحة بسبب رأس العام والعطلة، وبالتالي من الأحسن نتجنبو المخاطرة الزايدة.
هاد الراحة كتعطينا فرصة نراجعو استراتيجياتنا ونوجدوا راسنا لبداية سنة جديدة بأفكار وطاقات جديدة. إذا عندكم أي تساؤل أو موضوع بغيتو تناقشوه، أنا هنا معاكم.
ديما كنقدرو الصبر ديالكم والتزامكم، وكنتمنا ليكم نهاية سنة موفقة وسنة جديدة كلها أرباح ونجاح!"
Repost from N/a
GOLD ( XAUUSD)
Sell at 2627.5
Sl- 2637.5
Tp-2598.5
🔴المرجو ادارة رأس مالكم جيداً وعدم المخاطرة ( السيولة جد ضعيفة) .
Repost from N/a
▶️ تذكير :
🛑اليوم عطلة رسمية في الأسواق العالمية بسبب احتفالات عيد الميلاد في الولايات المتحدة، بريطانيا، كندا، أستراليا، وألمانيا، مما يتسبب في أغلاق البنوك المركزية لذلك لا توجد تداولات...
2025 بانتظاركم!
✨اجعلوا العام الجديد فرصة للإنجاز والتقدم. خططوا، تعلموا، وكونوا مستعدين لصنع نجاحاتكم. عام جديد، فرص جديدة، وأهداف أكبر
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
