ar
Feedback
INSA Cyber Talent Center group💻

INSA Cyber Talent Center group💻

الذهاب إلى القناة على Telegram

To become a leading hub for discovering, developing, and empowering cyber talent and startup innovators for national innovation, entrepreneurs. official talent center portal - https://ctc.insa.gov.et Telegram Channel: @insactc Discussion Group: @cteinsa

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام INSA Cyber Talent Center group💻

تُعد قناة INSA Cyber Talent Center group💻 (@cteinsa) لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 13 128 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 13 128 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ невідомо، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 0، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 0، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 0‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
To become a leading hub for discovering, developing, and empowering cyber talent and startup innovators for national innovation, entrepreneurs. official talent center portal - https://ctc.insa.gov.et Telegram Channel: @insactc Discussion Group: @ct...

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

13 128
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
okay ive time malet new

yes

umm idk man

I participate on the Adamas festival on 11..........can I attend the exam Thursday morning🙏

sure

Guys what's up mndnew mtetalut?

Use WPS office.

kinda

pisay ✌️

Lek nesh ebakachu asawkun!

Maybe I will just apply to the registration

mech new yemigemerew

bye gotta eat lunch

Really what boarding school, hail Manas?

Ante ahun sile section mn asesibohnew ?🤔 weys ante litmedb?

ya camp kehone

I do! But I like M.development more

So shall we wait now?

What is he purpose of this?

What if we don't have pc? Is it mandatory?