ar
Feedback
عبارات حزن ، اقتباسات حزينه

عبارات حزن ، اقتباسات حزينه

الذهاب إلى القناة على Telegram

- إفلاس لُغوي وَشعُور فائِض ، هُنا بَعضٌ منيِ .

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام عبارات حزن ، اقتباسات حزينه

تُعد قناة عبارات حزن ، اقتباسات حزينه (@eee_up) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 14 626 مشتركاً، محتلاً المرتبة 1 773 في فئة الدافع و الاقتباس والمرتبة 8 349 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 14 626 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -116، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -1، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 9.36‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 2.02‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 370 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 295 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 5.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل تَوَاصُل, سَنَّاب, صَاحِب, سَعُودِيَّة, أَحَد.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
- إفلاس لُغوي وَشعُور فائِض ، هُنا بَعضٌ منيِ .

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدافع و الاقتباس.

14 626
المشتركون
-124 ساعات
-457 أيام
-11630 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from - نغم.
-وجوُدك بجانـبي طمأنينة في حد ذاتهہ.

صباح الخير @dddlb

- في هذا الكابوس والظّلام، حيث أصبح السواد منفاي وموطني، حيث هذهِ الأصوات تهمسُ في رأسي، تخبرني بأني سأحترق في هذا الجَحِيم للأبد.

- في هذا الوقت بالذات، أشعر أن العالم يختفي بكل مافيه، وأبقى أنا، وحزني وقصتي ، ووجهي، وظلي الذي يهرب مني أحيانًا دون سبب.

- أرتجف ويأكل الخوف ما تبقى مني، وتلك الرعشة التي رافقتني في كل طريق سلكته وحدي كانت اوفى وأحزن شيء حدث لي.
- أرتجف ويأكل الخوف ما تبقى مني، وتلك الرعشة التي رافقتني في كل طريق سلكته وحدي كانت اوفى وأحزن شيء حدث لي.

وقت تحزن، الئ من تلجأ...؟! -نفسي وصمتي💔: -شخص يفهمني دون شرح🍓:

صحيح اني مو شخص صالح تماماً، لكن على الأقل إضغط للمزيد

روحي في هوى حبك تاهت كثير💛✨ . My soul is in love, your love is very lost.
+1
روحي في هوى حبك تاهت كثير💛✨ . My soul is in love, your love is very lost.

منو سهران @dddlb

غيرت صورت القناة حلوة؟
Anonymous voting

⁣فضفضوا بدل الإكتئاب. @Elllikxbot

منو سهران @DDDLB

ماذا تحتاج في مثل هذا الوقت ⭐️
Anonymous voting

Repost from - نغم.
إنما تحلو الحياة بالبساطة و رضا الذات

- رغم إني إنسان عاطفي ،إلا أن قُدرتي على التخلي كبيرة، أنا قادر على رفع الإشخاص غير المناسبين من حياتي بطريقة مُذهلة.

- تدفعني الرغبة دائمًا للحديث معك، فيذكرني صوت كلماتك الأخيرة، بالخدوش التي تركتها بداخلي، فأتنازل وأعود أدراجي ثانيًا.

- ‏أنا لا أموت من العُزلة أو أختنق ، أنا أموت من المجتمع ، من البشر ، من الإزدحام ، من فوضى العالم ومن ضجة تفكيري الطويل.
- ‏أنا لا أموت من العُزلة أو أختنق ، أنا أموت من المجتمع ، من البشر ، من الإزدحام ، من فوضى العالم ومن ضجة تفكيري الطويل.