M23-SECTION D ( channel )
الذهاب إلى القناة على Telegram
• القناة الرسمية لطلبة طب قسنطينة دفعة 2023 ✅ • ( section D )
إظهار المزيد1 979
المشتركون
-124 ساعات
-77 أيام
-1430 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليكم :
🔴كنطرول ديجستيف التلاثاء 25 فيفري على الساعة 11.00 .
🔴70 Qcs :
Anato: 25
Histo:20
Physio:15
Biochimie :10
🔴unité urinaire : تبدا نهار الأحد 23
Bon courage.
#vos_messages
السلام عليكم حنطلب منك طلب ممكن تحط بوسط تحوسلنا شكون فبرومو M23 تتقن بزاف لغات منها فرنسية وانجليزية.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عن فريق مبادرة فتح المصلى
🛑 كتوضيح فيما يخص طلب فتح المصلى :
اجتمعنا اليوم مع مدير الجامعة ووضحنا بان هدفنا هو تخصيص مكان لاداء صلاتي الظهر والعصر يفتح ويغلق في اوقات محددة واكدنا انه لن يتم فيه التجمعات واقترحنا مجموعة من الاماكن التي كانت ولازالت وعلى الاغلب ستضل فارغة وارفقنا هذا الطلب بصورها اي فعلنا كل مابمقدورنا والله شهيد على ذلك،
ولكن قُوبلنا بالرفض القاطع بحيث لم يتم حتى قراءة الطلب او الاطلاع على مرفقاته وكان ذلك للاسباب التالية حسب رأي المدير :
🔹 الاكتظاظ الحادث في الكلية وعدم امكانية تخصيص مكان اخر لفتح مصلى و اخبرنا بان كل الاماكن الفارغة ستمتلئ عن قريب وانه من المحال توفير قاعة اضافية للمصلى .
🔹 قال انه سيخصص وقت بين المحاضرات للذهاب للمصليات في الكليات الاخرى .
🔹 ويوجد امر ٱخر مهم اخبرنا به وهو بانه سيتم تخصيص مرافق اخرى لطلبة الطب من اجل الدراسة نظرا لسعة المكتبات غير الكافية وستبدأ هذه المرافق في النشاط الاسبوع المقبل حسب قوله
اخيرا بارك الله في كل من ساهم معنا ولو بتوقيع نحتسب اجر ذلك كله عند الله تعالى ونرجوا ان نكون ممن قيلت فيهم هاته الاية :
( وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وأُلَئِكَ هُمُ المُفْلِحُون)
ونامل في ان يواصل طلبة الدفعات القادمة السعي في هذا الامر وان لا ييئسوا من فكرة التغيير للاحسن.
السلام عليكم ورحمة الله
( إن شاء الله تكونوا كامل بخير ).
- بالنسبة للإعتماد و الكونطرول.• يوم درنا CP خاص بالإعتماد جات فيه لجنة خاصة بالوزارة ( دون حضور الإدارة تعنا للشفافية )، تناولنا فيه أهم إيجابيات وسلبيات الكلية بشكل عام في عدة نواحي الخاصة بال cycle précliniques، لي مديناها في تقرير من قبل وزدنا تناقشنا فيها اليوم. النقاط هاذي حا يعملوا على تحسينها قبل ماتكون الزيارة الثالثة والأخيرة الخاصة بالإعتماد. 🔴 بالنسبة للكونطرول فالوقت الحالي راهو 20 فيفري والوحدة الجاية (urinaire) تبدا 23 فيفري، يوم الأحد إن شاء الله كاين CP نتناقشوا فيه مع الإدارة ولي بروف على الأمور هاذي ( كي العادة ). بالتوفيق والسداد.
Repost from M24 Constantine Officiel
♦objet trouvé:
يرجى من صاحبة الخاتم التواصل معي :
@ikram_mezazigh.
تبدأ غدًا إن شاء الله الأيام البيض لشهر شعبان.
الأربعاء ١٣ شعبان
الخميس ١٤ شعبان
الجمعة ١٥ شعبان
كان رسول اللّه ﷺ يصوم شهر شعبان إلا قليلاً.. قالﷺ :
«ذاك شهر يغفل الناس عنه ، بين رجب ورمضان، وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين، فأحب أن يرفع عملي وأنا صائم».
Repost from M22 Constantine Officiel
تبدأ غدًا إن شاء الله الأيام البيض لشهر شعبان.
الأربعاء ١٣ شعبان
الخميس ١٤ شعبان
الجمعة ١٥ شعبان
كان رسول اللّه ﷺ يصوم شهر شعبان إلا قليلاً.. قالﷺ :
«ذاك شهر يغفل الناس عنه ، بين رجب ورمضان، وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين، فأحب أن يرفع عملي وأنا صائم».
#objet_perdu
ضياع مبلغ مالي آخر معتبر فالكلية لي لقاه يتواصل مع أحد ممثلي الطلبة.
#objet_perdu
لي لقا مبلغ مالي منين les salles tp يتواصل مع أحد ممثلي الطلبة.
Repost from Section C M23
🔴 مستعجل :
البحث عن متبرع دم زمرة AB+ في اسرع وقت الرجاء التواصل مع احد لي ديليڨي
• دعواتكم لأم زميلة لنا في الدفعة مقبلة على إجراء عملية جراحية، بنجاح العملية والشفاء العاجل.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
