ar
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

الذهاب إلى القناة على Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

إظهار المزيد
359
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
+130 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from A f n a n
أفضل الكلام لا إله إلا الله وأفضل الذكر الحمد لله.

https://t.me/MARASSAV تَبادل نشَر ، اشتَراك 🤍. : @mem02_06

- تِوجيه بِدون شغف . بِنات بس : @ITS_ANWAR05 .

"من فقه الصداقة ألا تتطلّب من صفيّك أن يكون لكَ على حالاً واحدًا في كلّ حين، في العطاء والبذل والحضور والمواساة.. فالصديق يَعرض له كما يعرض لباقي البشر، يُصيبه التعب والفاقة والتباعد والغياب والألم.. وأيضًا كما قيل: المروءات تغيب وتحضر."

أما الشهداء فلا يُبكى عليهم فهم إن شاء الله نالوا شرف الشهادة، إنما والله نبكي أنفسنا وعجزنا وقلة حيلتنا.
أما الشهداء فلا يُبكى عليهم فهم إن شاء الله نالوا شرف الشهادة، إنما والله نبكي أنفسنا وعجزنا وقلة حيلتنا.

‏فـإذا شعرت أنك عَلى وشـك السقوط .. أُسجُـد .

من وقف مع الحق فلا ينتظر النصر، فقد نُصر، ومن وقف مع الباطل فلا ينتظر العقوبة، فقد عوقب! لأن الحق هو الله!

توجيه ونوجه منكم🧋✨ . تبادل ، اشتراك | @lieix1

توجيه ونوجه منكم 🧋✨ . تبادل ، اشتراك | @lieix1

- قد تراني احب الجميع لكن لا اثق بأحد🤍. - ليبيا 🇱🇾 || بنغازي 🤍. - لـ تبادل وشتراك || @sox_03 🤍. https://t.me/s_AMO_03

https://t.me/al3_da3_ek3 @a_ooot/ تبادل مع اشتركك

نهاركم سعيد يخوتي قناة نصيب ردتلكم منجديد بنردو التفاعل والاعضاء 🫶🏻❤️. صح منكسبش فـ فلوس من القناهه لكن نكسب فـ متابعين أغلى وأثمن مـ الفلوس 🖤. #توجيه لـ تبادل النشر + اشتراك @muhamd_187 https://t.me/asdfghjkloopw

𝙏𝘼𝘽𝘼𝘿𝙀𝙇 :@asbaie43 https://t.me/asbaie2112