ar
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

الذهاب إلى القناة على Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

إظهار المزيد
360
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
+430 أيام
أرشيف المشاركات
"تستحم بالماء الدافئ وتأكل طعامك الساخن وتتوارى تحت غطائك الثقيل ثم تلمح من هو أعلى منك نجاحا او مالا او حظاً فتتضجر من حياتك دون أن تنتبه إلى احدهم وهو يفترش الرصيف أسفل منزلك بنومك داخل منزل فقط فانت في نعمة يتمناها الملايين من المشردين."

ولا تترك الباب مواربا حتى لا يُغريك بالرجوع 💙!

"المُقارنة هي أول أسباب التعاسة، أنتَ مُميز بأنجازاتك الصَغيرة، أنتَ مُميز بلا أنجازات حتى."

"ربِّ أدعوك أنَّ تُلهمني ثباتًا لاتدكّه معاول الزمن 💙"

"أكثر فكرة تهذبني وتعيدني إلى نفسي الآمِلة والمطمئنة هي تذكر أن كل شيء مُمكن في هذه الحياة، وأنه سبحانه قادر على أن يبدّل الحال في ثوانِ معدودة."

من لم يأنس بحديثِ الله عن حديث المخلوقين، فقد قلّ علمهُ، وعمي قلبهُ، وضيّع عمرهُ. - مالك بن دينار رحمهُ الله.

- كلّ متّبعٍ لهواهُ، متأخّرٌ عن مُبتغاهُ🩵.

⁣السلام عليكم ورحمة الله كيف حالكم ، نبي أستاذة تحفيظ قران اون لاين اللي يعرف يفيدني وبارك الله فيكم 🩵

وتظلّ حكمةُ اللهِ مطويّةٌ في ظلماتِ الغيب.

" 2025 يناير 6 " "اللَّهُمَّ فِي هَذَا الْيَوْمِ، يَوْمِ مِيلَادِي، أَحْمَدُكَ عَلَى كَرَمِكَ وَلُطْفِكَ وَسِتْرِكَ الَّذِي غَمَرَنِي طِيلَةَ عِشْرِينَ سَنَةً مَضَتْ، جَعَلْتَ عُمُرِي شَاهِدًا عَلَى رَحْمَتِكَ وَفَضْلِكَ، فَاجْعَلْ مَا بَقِيَ مِنْهُ أَجْمَلَ وَأَقْرَبَ إِلَى رِضَاكَ. اللَّهُمَّ اجْعَلْ أَعْوَامِي الْقَادِمَةَ مَمْلُوءَةً بِالْبَرَكَةِ وَالسَّعَادَةِ، وَارْزُقْنِي صِحَّةَ الْبَدَنِ، وَنُورَ الْقَلْبِ، وَطُمَأْنِينَةَ النَّفْسِ. يَا رَبِّ، اغْفِرْ لِي مَا قَصَّرْتُ فِيهِ، وَاجْعَلْ أَيَّامِي الْقَادِمَةَ خَيْرًا مِمَّا مَضَى، وَارْزُقْنِي فِيهَا سَعَادَةَ الدُّنْيَا وَنَعِيمَ الْآخِرَةِ. آمِينَ يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ.💙"

"اللهم إني أحاول فأوصلني، وإني أخاف فآمني، وإني أتعثر فاقمني ."

"اللهُم أصْـلحنا وأغْـفر لنَا وارْحمنا🩵"

"لاَ تكرهـوا الإبتـلاءات فإنهـا مَـاحية للـذنوب🩵"

- لَقَدْ حَاوَلْتُ اللَّحَاقِ بِالصَّالِحِينِ فجاءَتْ خَطَواتِي عَرْجَاءُ مُثقلة هُمْ يُسْرِعُونَ الْمَسِيرِ وَ أَنَا أَسِيرِ وَ أَتَعثر وَ أُصِيبَ وَأَخْيب يَا اللَّهُ لَسْتُ صَالِحًا كَمَا يَجِبُ فَأَعِنِّي وَ إِنْ ضَلَلْت الطَّرِيقَ فَرَدَّنِي وَ إِنْ تَهْتَ فَدُلَّنِي أَصْلِحْنِي يَا اللَّهُ كَيْ اسْتَحَقَّ جَنَّتَكَ اهْدِنِي ثُمَّ اهْدِنِي ثُمَّ رَدَّنِي إِلَيْكَ رَدًّا جَمِيلًا وَأَحْسَنِ خَاتِمَتِي.

"قُـبُورُنَا تُبْنَى وَنَحْنُ مَا تُبْـنَا، يَا لَيْتَنَا تُبْنَا قَبْلَ أَنْ تُبْـنَى."

من ثمراتِ الإيمانِ بالقدَرِ حفظُ المؤمنِ من آفاتِ الفرحِ والحزنِ؛ فمَن علِم أنَّ المفقودَ لايرجع، والموجودَ لايبقَى، لم يطغَ لفرحِ أو يجزع لترحٍ؛ قال جعفر الصّادق: «يا ابنَ آدم مالَك تأسَى على مفقودٍ لايردّه عليك الفَوت، أو تفرح بموجودٍ لايتركُه في يديْك الموتُ؟»

Repost from N/a
جُزء من تِلاوتي ل صلاة فجر اليوم

"لا أُدخلكَ عالمِي؛ حتّى آمنك ولا آمنك؛ حتّى أعرضَ عليكَ ضَعفِي..فلا تَمسُّه".

"إنَّ الرَّجل يُولَد عزيزًا رفيعًا في نفسِهِ حتَّىٰ يغرق في أخبار النِّساء ويَخوض في شأنِهنَّ ويُلازمهن فيسفل، وإنِّي مُؤمن بأنَّ المرأة تُولَد عزيزةً رفيعةً في نفسِهَا حتَّىٰ تبحث عن إثارة الذُّكور ولَفت انتِباههم فتسفل🩵".

لطالما آمنت بقيمة الإخفاء وعدم الإفصاح وانتقاء ما يُقال، أكثر من إيماني بقيمة الفضفضة، والصراحة، والعفوية بالكلام.. هناك دائما أشياء لا يجب أن تقال، أشياء يجب أن تبقى مخفية حتى عن أقرب الناس لك وأحبهم إليك، بل بالذات معهم💙