ar
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

الذهاب إلى القناة على Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

إظهار المزيد
360
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
+430 أيام
أرشيف المشاركات
"الإنسانُ بفطرتهِ يَحِنُّ إلى رَبِّه وقُربِه، حتّى لو غَلَبَتهُ نفسُه.❤️"

إذَا كانت الثّمرةُ التي أكلتَها كُتبَت لكَ منذُ اللّحظةِ التي زُرِعت بذرَتُها، فَما الذي يَجعلُكَ تَظُنُّ أن ما كُتِبَ لك لن يَجِدَ طَريقَهُ إليك؟

soulmate 🩵

أتدري أيّ عقوباتِ الله أشدّ؟ ليسَ المرضُ ولا الفقرُ، ولا الفَقدُ؛ ولكِن أنْ يتيسّرَ لك الذّنبُ، وتتهيَّأ لك أسبَابُه، فتفعله وأنت مرتاحُ البالِ ميّتُ القلبِ!

وما رأيتُ شيئاً يُوقف الحياة ويُضيّع على المرء الفُرص كالخوف..

يقولُ شيخُ الإسلامِ رحمهُ الله: سماعُ الأغانِي يقوّي السّحر والمسّ.

قَال ابنُ عُثيمين -رَحمِهُ الله-: ولولا مَعُونةُ اللهِ ما فَعَل الإنسَانُ شيئًا، فلا صَبَرَ على بَلاءٍ، ولا شَكَرَ عِندَ الرّخَاءِ.

ومن نبُلت غايتهُ؛ عظُمت نهايتهُ.

Söz kolay verilir..☘"

«اللهمَّ لا أُضامُ وأنت حسبي ولا أفتقرُ وأنت ربِّي ولا أهلكُ وأنت رجائي».

‏أتأملُ السَّمَاء كُل ليلة ‏عسى أن ينظر الله لي ولقلبي ويجُبره.

‏مَن وجدَ مِن نفسِهِ إعرَاضًا عن طَاعَاتٍ كان يَفعلُهَا، فليُكثِر من الاستِغفَار.
- ابنُ عُثيمين -رَحِمَهُ الله-.

‏ربِّ أعوذ بك من شَتاتِ الأمر، ومسّ الضُّر، ‏وضيق الصدر

‏يا الله إن ضاقت علينا الأرض بما رحبت، فوسّع لنا برحمتك، وإن ثقلت أنفسنا من الهم، فخفّف عنا بلطفك

‏الاحزان تهذب الانسان، وتعلمه مدى قيمة الأيام اللتي تخلو من الصخب والأسى

«لا تستبطئ الإجابة وقد سدَّدت طريقها بالذّنوب!» - يحيى بن معاذ.

واصرف عن بيوتنا المرض والهموم والقلق والأحزان ومِنَ عليها بالسكينة والستر والأمان.🤍

رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ.

بِالجلـيس لا بالمَكـان 🩵
بِالجلـيس لا بالمَكـان 🩵