ar
Feedback
May's Forest ♡

May's Forest ♡

الذهاب إلى القناة على Telegram
5 705
المشتركون
-824 ساعات
-257 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
مداكول لعبهم مثالي ومرات صدك يجفصون ويلوصوها بس ترا ديحاولون الديكدرون عليه

يعني ع كولتهم خابزيها وعاجنيها للكاس وهذولة منتخبنا اول مرة يواجهون هيج فريق اصلا

هذولة فرنسا ١٧ مرة لاعبين بكاس العالم واحنا كل المنتخب اول مرة بحياته يلعب🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

طبعا احسن منهم بس مدافهم ليش محد ديكول انو ذولة اول مرة بحياتهم يلعبون بالكاس

ذولاك متدربين احسن تدريب لياقتهم وسرعتهم وحركتهم كلها احسن من منتخبنا

شيمثلون بلدكم كبال منتخب كل سنة يصعد للنهائي😭

- الرساله ؛ هاي منحجي طبعا ع الحارس شكد فاهي واثول

- الرساله ؛ بكل بساطه جان تعادلنه ع الاقل

- الرساله ؛ لعد نحجي ع منو اذا مو عليهم ؟ ترا يمثلون العراق وحاليا فاهين وضيعوا هاي العشر دقايق بالفرصتين او تلاثه اكو اسوء من هيج ؟

خاصةً علي الحمادي وحارس المرمى مالتنا اكثر ثنين لعبوا زين والله ولحد يحجي ويكول مكدر يصد شتريدوه يصد كبال مبابي لو عثمان مدافهم شدتحجون

ف كافي تحجون عليهم والله لعبهم احسن من النرويج وشادين حيلهم ع اليكدرون عليه هو بس هذا زيد طيح حظنا

بس يعني ماكو مقارنة متكدرون تقارنون هه

يعني الخلل مو بفريقنا بس المباراة مو عادلة استوعبوا ترا فريقنا زين ديلعب والله و

مادري يعني شلون متصورين فريق متاهل ١٧ مرة وفايز مرتين يخسر كبال فريق اول مرة يتاهل بعد ٤٠ سنة

هذا زيد الغبي يعني مادري ليش مصرين يبقوه والله

والقران خطية خوش لعب ديلعبون

علي الحمادي 😢😢😢😢

حبجي على فريقنا والله ديحاولون احسن ما عدهم

وهاهيه هاي القناه هم ماريدها بعد شكرا

وهاهية نسد الموضوع اني اذا اكو غلط من ناحيتي وتاذيتي بسببه ف حقج عليه