ar
Feedback
برشلوني 🇵🇸

برشلوني 🇵🇸

الذهاب إلى القناة على Telegram

-

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام برشلوني 🇵🇸

تُعد قناة برشلوني 🇵🇸 (@bf_cb) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 24 437 مشتركاً، محتلاً المرتبة 2 871 في فئة الرياضة والمرتبة 4 850 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 24 437 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -461، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -6، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 18.97‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل مَوسِم, عَالَم, مُرَشَّح, رَسمِيّ, صَفقَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
-

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الرياضة.

24 437
المشتركون
-624 ساعات
-1047 أيام
-46130 أيام
أرشيف المشاركات
توريس بعالم ثاني😂

معانا كلاسيكو بعد اسبوعين هل سيتوعد المدريدي بالثأر؟

فزنا وخرجنا من المباراة أبطال رغم كل المهزلة والضرب والعبث وسوء التحكيم والسرقة والليلة السوداء في الكلاسيكو 🚨

الوضع الآن بعد السهر
الوضع الآن بعد السهر

photo content

نختتم السهرة بنشيد الكلاسيكو

شاي ولا قهوة! بالخدمة حبايب
شاي ولا قهوة! بالخدمة حبايب

‏الطوفان مبابي في الكلاسيكو: 🔴 3 مباريات ❌ 3 هزائم
‏الطوفان مبابي في الكلاسيكو: 🔴 3 مباريات ❌ 3 هزائم

وهذي ثاني بطولة لهذا الموسم على ظهر مدريد😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

🚨الرسمية
🚨الرسمية

مارتن والباقي تعرفوا

🚨تشكيلة ريال مدريد للكلاسيكو
🚨تشكيلة ريال مدريد للكلاسيكو

‏اخر صورة للكامب نو من الأعلى 😍
‏اخر صورة للكامب نو من الأعلى 😍

😍wow!

طيب نحط هذا حكم وش رايكم؟
طيب نحط هذا حكم وش رايكم؟

ما اتفقنا على الهربة

المدريدية يطالبون بالثأر يوم السبت بس ما ادري الثأر من 4-0 او 5-2