تقنية معلومات IT - الدفعة السادسة - جامعة إب
الذهاب إلى القناة على Telegram
قناة خاصة بطلاب علوم الحاسوب وتقنية المعلومات - كلية العلوم التطبيقية - جامعة إب - الدفعة السادسة 2022-2023
إظهار المزيد1 083
المشتركون
+124 ساعات
+37 أيام
+1130 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
نود إحاطتكم علماً بترتيبات يوم تدريب صيفي .
والذي تم التنسيق بشأنه مع رئاسة الجامعة وجهات المواصلات، وفقاً للتفاصيل التالية:
الموعد :سيتم تحديد يوم واحد في الفترة ما بين نهاية شهر أبريل الحالي (بعد تاريخ 20) أو في بداية شهر مايو القادم.
برنامج اليوم:
1. محاضرة تدريبية مكثفة: ستقام في الفترة الصباحية وتتناول منهجاً محدداً في مجالي الاتصالات والأمن السيبراني.
2. التطبيق الميداني: سيتم توزيع الطلاب في مجموعات على المخيمات الصيفية بالمدينة لتقديم ما تم التدرب عليه في المحاضرة.
ملاحظة هامة: المشاركة في هذا اليوم تعتبر جزءاً إلزامياً من متطلبات التدريب الصيفي المعتمد للدفعة.
يرجى من الجميع الاستعداد والالتزام بالحضور عند تحديد الموعد النهائي.
#بالتوفيق_للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجموعات د. اياد و مجموعات د. عادل
مناقشتكم بقاعة الرازي
كل مجموعة تعمل عرض PowerPoint للمشروع تبعها عشان تعرض وقت المناقشة
#بالتوفيق
كذلك المجموعات الباقية كل حسب موعده اللي اتفقوا عليه مع مناقشيهم
اللي هم بكرة يحضروا بكرة
#بالتوفيق_للجميع
السلام عليكم، ،
مجموعات الدكتور عايض كامل بكره المناقشه الخاصه بكم،
وعليه كل المجموعات تجهز العرض حقها لانه سيتم العرض بال datashow
وكان الله بعون الجميع وسدد الله خُطانا جميعاً 🌹
#بالتوفيق_للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و جمعتكم مباركة
المجموعات اللي بيناقشها د. نشوان مناقشتهم يوم الإثنين
زيدوا اتواصلوا معاه
#بالتوفيق_للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يسرّ القسم التقني في الكلية العصرية دعوتكم لحضور المعرض السيبراني الأول لطلبة المستوى الثاني، للاطلاع على أبرز مشاريعهم وإنجازاتهم.
ونود التأكيد بأن هذه الدعوة مقدّمة خصيصاً لكم من المهندس مالك المصنف، تقديراً لجهودكم وحرصاً على مشاركتكم في هذا الحدث المهم.
نأمل من الجميع الحضور، ونؤكد أن التواجد ضروري، لما له من أهمية في دعم زملائكم وإنجاح هذا المعرض المميز.
📍 المكان: القاعة الكبرى
🕙 الوقت: الساعة 10 صباحاً
📅 التاريخ: السبت 11-4-2026
#بالتوفيق_للجميع
كل مجموعة تتواصل مع مشرفها لتحديد موعد المناقشة
مجموعات الدكتور عادل والدكتور اياد تم تحديد يوم الاثنين ويوم الخميس
مجموعات الدكتور منير والدكتور أكرم تم تحديد يوم الثلاثاء ويوم الاربعاء
المناقشة تبدأ من يوم السبت القادم الموافق 11/04
#بالتوفيق_للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
نأمل منكم التكرم بنشر الإعلان في جميع المجموعات المتاحة لديكم، وكذلك مشاركته عبر "الستوري"، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الطلاب والطالبات.
شاكرين تعاونكم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
نأمل منكم التكرم بنشر الإعلان في جميع المجموعات المتاحة لديكم، وكذلك مشاركته عبر "الستوري"، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الطلاب والطالبات.
شاكرين تعاونكم.
المجموعات اللي مشرف عليها الدكتور عايض الشباطي بيناقشوهم الدكتور نشوان المجمر + الدكتور رشيد الشعيبي
المجموعات اللي مشرف عليها الدكتور اياد المخلافي بيناقشهم الدكتور عادل العفيري
المجموعات اللي مشرف عليها الدكتور عادل العفيري بيناقشهم الدكتور اياد المخلافي
المجموعات اللي مشرف عليها الدكتور منير السروري بيناقشهم الدكتور أكرم الصباري
المجموعات اللي مشرف عليها الدكتور أكرم الصباري بيناقشهم الدكتور منير السروري
وقت مناقشة كل مجموعة يحددها مشرف المجموعة مع المناقش ، فلذلك على كل مجموعة التواصل مع مشرفهم و يثبتوا لهم موعد و الموعد محدد حسب التاريخ من 11 إلى 16 أبريل
#بالتوفيق_للجميع
بحسب مجلس الكلية المنعقد اليوم
تم تحديد موعد مناقشة مشاريع التخرج كالتالي :
- المناقشة الداخلية خلال الفترة 11-16 من شهر أبريل
- المناقشة النهائية ( معرض اليوم التقني ) : بتاريخ 27 من شهر أبريل
بالتوفيق لنا جميعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجاء من الجميع التفاعل في القناة الخاصة بالدفعة ،،،
يتقدم طلاب الدفعة السادسة قسم علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات
بااحرّ التهاني والتبريكات للأستاذ القدير
المهندس / نجم الدين الدغار
بمناسبة زفافة المليون ، الف الف مليون مبروووك
بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير وعلى خير
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
