كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
الذهاب إلى القناة على Telegram
إظهار المزيد
2 269
المشتركون
-224 ساعات
+17 أيام
+130 أيام
أرشيف المشاركات
السيم هو برعاية 10 حضور وكوزات وهوم وركات 🙂
بننصب مندار ف الجامعة ونبات غادي وخلاص 😃
دكتور جمال قال اللي عندهم تعارض ف معمل السويل يجو يوم الاحد التسعه ونص
كتبنا اسماءنا ف ورقه عند الدكتور يوسف ف المعمل
#Ce342
🔔 جدول الإمتحانات🔔
📢سيتم إجراء بعض الامتحانات يومي السبت والاثنين، وذلك كما هو موضح بالجدول المرفق، في الأسبوع الذي يسبق الأسبوع الأول للامتحانات النهائية.📢
Repost from N/a
📢 إعلان هام :-
يُطلب من جميع الطلاب (كافة المجموعات) التوجّه إلى معمل التربة وذلك من أجل التسجيل في مجموعات العملي.
موفقون جميعاً إن شاء الله.
السلام عليكم
د. ابتهال اليوم غابت على المحاضرة يعني مفيش تنزيل اليوم
السلام عليكم
جماعة البلدنق
بالله لو في مجموعة فيها 3 ويبو حد رابع يقولي قروب 2 ✈
السلام عليكم
جماعة البلدنق
بالله لو في مجموعة فيها 3 ويبو حد رابع يقولي قروب 2 ✈
جماعة البلدنق ،
عندنا زميلنا محمد الترهوني قاعد بروحة ياريت الي ناقصهم واحد يشوفوه يدخلوه معاهم ،
المجموعة رقم 2
@Altarhoni21
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
