ar
Feedback
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 269
المشتركون
-224 ساعات
+17 أيام
+130 أيام
أرشيف المشاركات
#CE372 محاضرة التمارين
+3
#CE372 محاضرة التمارين

#CE203 استراكشر 1 د.البادن محاضرة يوم: الأربعاء الاقواس🔥
+4
#CE203 استراكشر 1 د.البادن محاضرة يوم: الأربعاء الاقواس🔥

كل سبوع نغيب ف مادة ع اساس دايرة الخبث🌷

السيم هو برعاية 10 حضور وكوزات وهوم وركات 🙂 بننصب مندار ف الجامعة ونبات غادي وخلاص 😃

دكتور جمال قال اللي عندهم تعارض ف معمل السويل يجو يوم الاحد التسعه ونص كتبنا اسماءنا ف ورقه عند الدكتور يوسف ف المعمل #Ce342

🔔 جدول الإمتحانات🔔 📢سيتم إجراء بعض الامتحانات يومي السبت والاثنين، وذلك كما هو موضح بالجدول المرفق، في الأسبوع الذي يسبق ا
🔔 جدول الإمتحانات🔔 📢سيتم إجراء بعض الامتحانات يومي السبت والاثنين، وذلك كما هو موضح بالجدول المرفق، في الأسبوع الذي يسبق الأسبوع الأول للامتحانات النهائية.📢

Repost from N/a
📢 إعلان هام :- يُطلب من جميع الطلاب (كافة المجموعات) التوجّه إلى معمل التربة وذلك من أجل التسجيل في مجموعات العملي. موفقون جميعاً إن شاء الله.

السلام عليكم د. ابتهال اليوم غابت على المحاضرة يعني مفيش تنزيل اليوم

السلام عليكم من حضر تيتوريال هاربر اليوم؟

مساحة 2 م6.m4a85.99 MB

واجب الصولد التاني #ce301

السلام عليكم الاستراكشر 1 كم بند النصفي لوين داخل ؟

السلام عليكم جماعة البلدنق بالله لو في مجموعة فيها 3 ويبو حد رابع   يقولي  قروب 2  ✈

قروب مادة 513

T2 وين المحاضره؟

السلام عليكم جماعة البلدنق بالله لو في مجموعة فيها 3 ويبو حد رابع يقولي قروب 2 ✈

جماعة البلدنق ، عندنا زميلنا محمد الترهوني قاعد بروحة ياريت الي ناقصهم واحد يشوفوه يدخلوه معاهم ، المجموعة رقم 2 @Altarhoni21