ar
Feedback
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 272
المشتركون
+424 ساعات
+47 أيام
+530 أيام
أرشيف المشاركات
CE203 استراكشر د. البادن هدا الكوز
CE203 استراكشر د. البادن هدا الكوز

#من_الخاص السلام عليكم ورحمة الله بالله عليكم ياجماعة ( زملاء وزميلات) مافيش باس كان طلعتوا معاكم شيش المية وطواسي القهوة متاعاتكم من القاعة ولوحتوهم في اول سلة قمامة تقابلكم اكرمكم الله، لان والله غير صحيح منظر الشيش وطواسي القهوة والورق على الطاولات وتحت الكراسي، ماتقولوش فيه عمال نظافة تو ينظفوا، النظافة هذه مسؤوليتي انا وانت وانتي وفي النهاية بكل العامل يخدم على خاطر الفلوس ماعنداش انتماء لا للكلية ولا للجامعة ولا للبلاد مرة وحدة يعني التقصير وارد جداً منه وعادي تجوا تاني يوم وتلقوهم قاعدات وهذا الي صاير اصلاً فبالله عليكم النظافة تعكس شخصيتكم وثقافتكم فاهتموا الله يبارك فيكم

السلام عليكم بالله لو في حد شاف مذكرتي كونكريت 2 في اي مكان مشعارفة وين نسيتها معنديش صورة اوضح ليها لكن عليها ملصقات زي هكِ�
السلام عليكم بالله لو في حد شاف مذكرتي كونكريت 2 في اي مكان مشعارفة وين نسيتها معنديش صورة اوضح ليها لكن عليها ملصقات زي هكِ🥲

السلام عليكم نبي حد عنده كتاب سويل 2 السيم هو بس ونرده بعدين

كان في حد بيحضر عند اشرف الزاوي غدوا . يكلمني بالله يدير فيا معروف . نبيه في وقت المحاضرة يقولي جي ولالا بس

Repost from N/a
اعلان لطلبة المجموعة رقم 3 لايوجد محاضرة ليوم الغد السبت الموافق 20/9

السلام عليكم جميعاً ، في شيتات وملخصات وتقارير وواجبات لمادة هندسة البلديات CE572، ياريت الي يبيهم يجي غدوا لمكتب الشؤون يلقاهم موجودات وبالتوفيق جميعاً✅

من الخاص السلام عليكم باش مهندسة كيف حالك🩷 بالله ممكن تنزليلي في القناة لو حد عنده حاجة للمواد هادو معش يبيهم 231 221 203 311 264 242

السلام عليكم. . لطفاً محاضرة كتابة تقارير امتى ؟

الي عندهم احصاء
الي عندهم احصاء

اي مجموعة السبت ولا؟

صحية 2 مجموعة 3 التغت حق ؟

🔔 اعـــلان هــــام 🔔 📢 من خلال مراجعة سجلات التسجيل تبيّن وجود بعض الحالات التي تجاوز فيها عدد الوحدات المسجّلة (18) وحدة
🔔 اعـــلان هــــام 🔔 📢 من خلال مراجعة سجلات التسجيل تبيّن وجود بعض الحالات التي تجاوز فيها عدد الوحدات المسجّلة (18) وحدة دراسية، وعليه سيتم إسقاط مقرر بشكل تلقائي (عشوائي) لضمان الالتزام بالحد الأقصى المسموح به.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في حد يبي يبدل طبيعة معمل واحد من هذم القروبات من 6 ل قروب 2 ؟اي انه انا نبي 2 ونعطيه 6

السلام عليكم في حد عنده قروبات طبيعة وورش معمل عالتيلي ووين ينزلو في الإعلانات؟

قروب د.امل استراكشر 3
قروب د.امل استراكشر 3

قروب د.ايناس استراكشر 3
قروب د.ايناس استراكشر 3

🔔 تحديث 13 لتسجيل المواد الدراسية 🔔 📢📢 تسجيل مواد القسم عبر المنظومة الإلكترونية سيقفل بنهاية دوام اليوم الخميس، علما بأن
🔔 تحديث 13 لتسجيل المواد الدراسية 🔔 📢📢 تسجيل مواد القسم عبر المنظومة الإلكترونية سيقفل بنهاية دوام اليوم الخميس، علما بأن معظم المواد مازالت متاحة للتسجيل، لذا على من لم يقم بالتسجيل الإسراع باستكمال إجراءاته قبل موعد الإقفال. 📌 على الطلبة الذين لم يتمكنوا من تسجيل مادة أو أكثر نتيجة لعراقيل مثل: عدم رصد درجة، أو عدم معادلة مقرر دراسي، او عدم وصوله الى الحد الادنى من الوحدات الفصلية أو لكون الطالب بالفصل الأخير، التقدم بطلب كتابي إلى د. مصطفى التاغدي علما بأن تقديم الطلبات سيكون اليوم الخميس وبعد غد السبت فقط، ثم سيقفل باب التقديم نهائيا.

ان شاء الله خير وخلاص علينا🙂
ان شاء الله خير وخلاص علينا🙂