كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
الذهاب إلى القناة على Telegram
إظهار المزيد
2 272
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+67 أيام
+830 أيام
أرشيف المشاركات
- ﴿سبحان الله﴾
-﴿الحمد لله﴾
- ﴿لا إله إلّا الله﴾
- ﴿الله اكبر﴾
- ﴿سبحان الله وبحمده﴾
- ﴿سبحان الله العظيم﴾
- ﴿أستغفر الله وأتوب اليه﴾
- ﴿لا حول ولا قوة إلّا بالله﴾
- ﴿اللهم صل على محمد وال محمد﴾
.
هادا شرح الواجب الي يبيه د.الرابطي غدوا ويبدا 0.45 من دقيقه 40 يمكن
فيديو لشرح الدكتور أحمد الرابطي لطريقة الرسم (نفس درس المحاضرة الماضية )#CE314
والي ميبيش يستفيد بعد الساعة 10 نفتحو الحجز ب50 دينار بس ،
لكن سر متقولوش لي حد😅
السلام عليكم ،
بالنسبة لواجب الطرق والله بسيط جداً وحتتعلموا كيف تستعملوا الاكسل في مجالنا،
وشوفوا اليوتيوب وزميلنا بعتلكم شكل الواجب السيمستر السابق وبعتلكم قناة فيها فيديوات مسجلة كيف الرسم بالاكسل وكيف ترسم يدوي توكلوا ع الله وجربوا وتعلموا كيف لان حستفيدوا هلبا منه بإذن الله،
بالتوفيق للجميع تقدروها👌
لو في احد الطلبة تواصلوا مع سالمة ابوكيل بخصوص اعادة الإمتحان النصفي كونكريت 2 بالله يتواصل
في طالب عنده اعادة و مش عارف لشن توصلتوا من اتفاق على الموعد
بارك الله فيكم
CE 405
هذا السيمستر ماقبل الي فات
مانعرفش نفسه ولالا
المهم بالك حد يستفيد منه
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
