كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.
الذهاب إلى القناة على Telegram
إظهار المزيد
2 272
المشتركون
+424 ساعات
+47 أيام
+530 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليكم
اني قروب 3 في معمل مساحة 2 و نبي قروب 1 لو فيه من يبدل
السلام عليكم .
اللي دارو امتحان اعادة يشوفوا المنظومة في مواد تعدلو
موفقين جميعاً💞.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يسر مكتب شؤون طلبة قسم الهندسة النفطية بالتعاون مع فريق بُنّاء أن يعلن عن ورشة عمل بعنوان: "الابتكار الهندسي والتنمية المجتمعية المستدامة".
التاريخ: السبت، 27/09/2025
الوقت: 11 صباحًا
المكان: قاعات معامل قسم الهندسة النفطية
ستتناول الورشة دور الهندسة في تعزيز التنمية المجتمعية من خلال الابتكار المستدام، وستعرض نماذج ريادية لمشاركة المهندسين في المؤسسات الاجتماعية. كما سيتم تقديم عرض البرامج المستقبلية وكيفية المشاركة فيها.
ننتظر مشاركتكم الفاعلة معنا .
ونسأل الله التوفيق للجميع.
https://www.facebook.com/share/p/1J7RRj4W18/
التسجيل ف معمل مواد بناء
#من_الخاص
ياريت تنزل في القروب ناقصنا زوز مهندسات في قروب البيلدنق مجموعة 1
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
