something of calm and comfort zone
ستجد هنا كُل ما هو جميل، انضم هنا اذا أردت المزيد من السلام النفسى صفحتنا على الفيسبوك: https://www.facebook.com/calm.Comfort.zone?mibextid=ZbWKwL للإستفسار: @yoUssef_m7mdd
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام something of calm and comfort zone
تُعد قناة something of calm and comfort zone (@therepyyy) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 47 306 مشتركاً، محتلاً المرتبة 1 213 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 2 341 في منطقة العراق.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 47 306 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 43، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -6، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 9.00%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 3.75% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 4 257 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 775 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 82.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل إِنسَان, دَنِيَّة, رِبَة, جَنَّة, طَرِيق.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“ستجد هنا كُل ما هو جميل،
انضم هنا اذا أردت المزيد من السلام النفسى
صفحتنا على الفيسبوك:
https://www.facebook.com/calm.Comfort.zone?mibextid=ZbWKwL
للإستفسار: @yoUssef_m7mdd”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.
جاري تحميل البيانات...
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 25 يونيو | 0 | |||
| 24 يونيو | 0 | |||
| 23 يونيو | 0 | |||
| 22 يونيو | +3 | |||
| 21 يونيو | +10 | |||
| 20 يونيو | +12 | |||
| 19 يونيو | +10 | |||
| 18 يونيو | +18 | |||
| 17 يونيو | +9 | |||
| 16 يونيو | +5 | |||
| 15 يونيو | +5 | |||
| 14 يونيو | 0 | |||
| 13 يونيو | 0 | |||
| 12 يونيو | +16 | |||
| 11 يونيو | +4 | |||
| 10 يونيو | 0 | |||
| 09 يونيو | +19 | |||
| 08 يونيو | +13 | |||
| 07 يونيو | +12 | |||
| 06 يونيو | +3 | |||
| 05 يونيو | +1 | |||
| 04 يونيو | +13 | |||
| 03 يونيو | +12 | |||
| 02 يونيو | +41 | |||
| 01 يونيو | +10 |
| 2 | ساعات بتصعب عليا نفسي من صعوبة تجاربي وطريقي والله العظيم وبحس إن حرفيًا طب اعمل إيه؟
في إيدي إيه أعمله عشان أخلي الأمور أخف ومش مستحيلة؟
يا حَيُّ يَا قَيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أَسْتَغِيتُ، أَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ، وَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ. | 269 |
| 3 | كن علي يقين بأن الله لم يَخلقْ شيئًا أقوى من الدعاء؛ جَعَلَهُ أقوى حتّى مِن أقداره
فلا تستوحش طريق اليقين ولو طال العُسر
ولا تقل مستحيل فعندما قالها زكريا كان الرد حينها
"هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ"
فلا تتوقف عن الدعاء واصبر فإنها تُهيأ لك وسيؤتيك الله سؤلك في أنسب وقت
والله لن يُخذلك الله أبدًا | 2 407 |
| 4 | كل ليلةٍ تنقضي من هذه الليالي يذهب معاها رجاء بأن تكون في هذه الليلة كُتب عند الله أنك عتقت ")
وإن كُنت قصرت للآن ينقضي معاها أمل حتى وإن كُنت مقصر أن تكون غنمت أو يُكتب لك شيءٌ من الأجر..
لا تبرح بابه حتى يغفر لك ويعتقك
لا تنظر أبدًا للدنيا بعين مُحب مريدٍ لها
اجعل عينيك على الآخرة وضع قدميك على الطريق لربك -سبحانه- عساك تبلغ يومًا | 2 895 |
| 5 | مينفعش بشكل دائم تشارك كل أفكارك و رؤيتك و أهدافك مع المحيطين بيك.
اتدرب على الصمت ، على الهدوء ، على الكتمان ، زي ما بنقول كدة داري على شمعتك.
مش عشان الحسد والجو دا ؛ عشان بنصادف أشخاص سلبيين ، دماغهم ضيقة ، أفكارهم مشوهة
فبتقابل سخرية أو تكسير أو آراء كافية إنها تقلل عزيمتك و تشوش على ذهنك.
لو محتاج نصيحة فى أهدافك مهم إنك تختار شخص مناسب واثق من رؤيته و أفكاره ، وبعد ما تتلقى كلامه لازم تفلتره جوا عقلك. | 3 214 |
| 6 | انظر بعين الرضا إليٰ حالي
وأبكي من قلة حيلتي
فَأنا الذي لا حول ولا قوة لي إلا بك! | 3 407 |
| 7 | يا لذَّة الشُّعور، حين تدعوهُ بشيءٍ طالما أرهَقَ قلبك، ثُمَّ يُؤتيكَ سُؤلك، يا جمال الٱستجابة، وجلال اللَّحظة، وهيبة الموقف، وعظيم الإمتنان الَّذي فيك يا ربّ، أتيتُكَ بحال ﴿فنادى﴾ فهل أبلغُ مقام ﴿فٱستجبنا له﴾ ..
-فاللهم استجب لكل دعوة فاضت بها قلوبنا.♡゙ | 4 350 |
| 8 | "أحبُّ أن أرى مشاهد الجبر في أعيُن مَن حولي،
تجعلني أشعُر أن الأحلام تتحقق وأن لي نصيبًا مثلهم.
كُلما رأيت أحدًا قلبه هادئ ونفسه راضية..
أدعو له أن يتم الله عليه نعمته
وأدعو لنفسي أن يرزقني مِمّا رزقهم."
أقولُ بصوتٍ خافت:
يا رب
وقلبي :))
سمر إسماعيل | 4 358 |
| 9 | ربنا لا تجعلنا من الذين ضل سعيهم بالحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعًا، اللهم أهدنا وأغفر لنا وأرحمنا وأجعلنا من الفائزين برضاك وجنتك. | 4 498 |
| 10 | •«قد تأتيك الأفراح متراقصة، على حين غفلة منك، في الوقت الذي كنت فيه تصارع اليأس المتربص بك وبشغفك، وتتنازل عن السأم والضجر والتكرار، وتستخرج من بين براثينه ما جعلته رسالتك في الحياة.
توقف لحظة مندهشًا من كرم الكريم، ومن هذا الهطول الذي جاءك بالضبط في وقت استسلامك وضعفك وقلة حيلتك.
لله الحمد والمنة والثناء الحسن». | 4 408 |
| 11 | الإنسان الكويس هو اللي دائما يسأل نفسه، هل يا ترى أنا كويس ولا وحش؟ ويفكر دايما، ازاي أصلح من نفسي!
لكن الإنسان الوحش، مش بيعرف نفسه أنه وحش، مع أنه كل اللي حواليه شايفين أنه وحش.
النفس اللوامة، نفس جميلة، عشان كده أقسم بها الله.
راجع نفسك دايما، تراجع واعتذر مش عيب، وأعد تفكيرك في الأمور، وتقييمك لمواقفك، وبلاش تكون إنسان مكابر.') | 4 348 |
| 12 | أي حاجة تقدر تعملها لوحدك ، ماتطلبش مساعدة من حد.
أي مشوار تقدر تروحه لوحدك ، ماتطلبش يروح معاك حد.
أي موقف تقدر تتحمله لوحدك (مهما كان صعب) ماتطلبش دعم من حد.
سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم علّمنا إن عِزّ المؤمن في إستغناءه عن الناس.
و (الله) عّز وجل اسمه (الغنيّ) ،
فخذ حظك من اسم الله الغنيّ بالاستغناء عمّن سواه. | 4 128 |
| 13 | أول ما الإنسان بيعرف قيمة نفسه وإى اللي يستحقه بيرفض أي علاقة سواء عاطفية، شغل، أو صداقة مش بتديه اللي يستحقه.. بيلاقي عقله بيديه إنذار إنه ما يهلكش نفسه في حاجة مش من قيمته..
خليك عارف قيمتك علشان الناس ما بتصدق تلاقي شخص مهزوز تطلع فيه كل عقدها النفسية.')
- آية سعيد. | 3 833 |
| 14 | من المعاني الجميلة اللي ذكرها الدكتور أحمد عبدالمنعم في مجالس سورة الكهف
إن دايمًا فيه لطف في قصتك من الله انت ما تعرفهوش
كمثال لأهل الكهف اللي ربنا نجاهم من شر الملك الظالم بإنهم ناموا فترة طويلة ولما صحيوا كان كل شيء اتغير
لذلك من فضل ربنا سبحانه وتعالى علينا بإنه شرع قراءة سورة الكهف كل أسبوع عشان تبدأ أسبوع جديد بإيمان شديد بالقدَر خيره وشره، وأن ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطأك لم يكن ليُصيبك.')
- آية حسني. | 3 661 |
| 15 | نحبُّ الخِفَّةَ وأهلها ، ونريدُ أن يمرّ ما تَبقىٰ من أعمَارِنا خفِيفًا دون صراعاتٍ أو شدٍ وجَذب .
وندعو الله أن يَمنّ علينا بالخِفّةِ ، والسَّكِينة التي تُعِيننا ع مُكابدة دنَاوةِ الدُّنيا ، ووَحشة الطَّريق..
وأن يرزقنا نصيب وفِيرًا من الأُنسِ
الطمأنِينة ، والدِفء ؛ حتّى لا تَغلِبُنا الدُّنيا ..
وأن يُبعدنا عن كلِّ ما يُضِيرنا ويُرهقنا ، آمين . | 3 213 |
| 16 | لما يزورني التعب وأتنهدُ تنهيدة المُضطر ويُوشَك صبري علىَ النفاد يأتي بنفسي” وكيف تصبرُ علىٰ ما لَم تُحط به خُبرًا .”
والآية التي تليها تمامًا” قالَ ستجدني إن شاءَ الله صابرًا ولن أعصي لكَ أمرًا .”
فتنطفئُ نار قلبي ، وأقول يا ربّ ،
ستجدني إن شاء الله صابِرًا،
رغم كُل وجع أشعر به | 3 265 |
| 17 | أحيِني حياةً طيِّبة يا رب، واجعل من نصيبي أن أمشي خطوات طيبة، وأحظى بأشخاص طيبين، وبيت طيب، واجعل لي من الطيب نصيبًا في الدنيا والآخرة، أشهد أنك كريم، وخزائنك ملأى لا تنفد.') | 3 309 |
| 18 | الله يعوض
يعوض لدرجة تجعلك تخشي أن تكون مقصر في حقه ، في حمده وفي شكره ، يعوض لدرجة تجعلك تفكر كيف حزنت من قبل علي ما خسرته وعلي ما لم تحصل عليه ، ستكتشف ان كل الأبواب التي قفلت في وجهك قفلت لتُفتح لك ابواب أفضل بكثير منها ، ستُدرك أن كل شيء حُرمت منه رُحِمت من شره وأن كل ما لم تحصل عليه عوضك الله خيرًا منه ، إن عوض الله إذا حل أنساك ما فقدت!❤️
https://t.me/Abdallh12334 | 2 509 |
| 19 | رضيت بما قسمته لي وتحملت كل ما مررت به وصبرت على جميع اختباراتك
أحمدك دائمًا على عطائك ما ظننته قليل قبل الكثير
فاللهم إني أسألك أن تذهب تعب الليالي وترزقني راحة البال وأن تروي قلوبنا بنعيم قربك وتنجينا من مصير لايعلمه سواك يارب.") | 3 433 |
| 20 | ربنا كريم أوي،
بحِس أوقات كتير
إنه بيكرمني أكتر ما بتوقع،
والنتائِج بتبقى أحلى
مِن خططي وترتيبي بكتير أوي.
‐ مُحمَّد خاطِر. | 3 663 |
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
