ar
Feedback
شُباك عَتيقْ

شُباك عَتيقْ

الذهاب إلى القناة على Telegram

“Some feelings don’t need answers—just a window. An old one.”

إظهار المزيد
734
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-930 أيام
أرشيف المشاركات
جميع طُرقي الطويلة لا يُهونها سوى أنكِ معي بها كُل الأيام القاسية لا تَذوب قساوتها إلا بكلماتك.. حتى أنا لا أكون ذاتي التي أحبها إلا بجواركِ أنتِ -💙

ثم يأتيك عوض الله على هيئات كثيرة لم تخطر ببالك تزداد قوةً من عُمق الضعف تتلاشى متاعبك بصورة جميلة تُضيء بإنارةٍ تامة بعد انطفائك يتجدد شغفك بعد الذبول وتصبح مليئًا بالسكينة وتهدأ -💙

‏لطالماً كُنتِ من مكاسب العُمر ومعرفتك أنقذتنِي من جَميعِ شوائبّ الحَياة، وسأظل دائماً وابداً اتباهَىٰ بكِ وأنكِ أعظَم مافزتُ بِه على الإطلاق -💙

أعرفكِ حنونة ودافئة، أعرف أن بإمكان عصفورٌ صغير، وخائف، أن ينام بالقرب منكِ وليس في قلبه مسُّ من الخوف لأنكِ بجانبه، و أعرف أن خطواتكِ التي تعبرين بها شوارع المدينة، تعبر عليها أيضًا القطط الصغيرة لتعود إلى بيتها سالِمة، أعرفكِ كما يعرفكِ أطفالُ الحيّ، وطيور الحيّ أيضًا. -💙

‏﴿سَلَامٌ عَلَيْكُمْ بِمَا صَبَرْتُمْ ۚ﴾

لمّا بتزول نعمة من ايدينا منكون عاجزين تماما ومحتارين كيف نرجعها ووقتها بس بنحس بقيمتها.... حاولوا تستشعروا النعم وتحمدوا رب العالمين قبل زوالها...

"إنَّ اللّٰـه وملائـكته يصلـون علـى النبـّي يا أيـها الّـذين آمنوا صـلوا عليـه وسلمـوا تسليمـا" اللهم صـلِّ وسلم وبـارك على سيدنا مـحـمـد🤍

اجمعني يا اللّٰه بتلك الدَّعوة التي يردّدها قلبي ڪل يوم ~🤍

ڪل ما تخسره في سبيل سلامك النفسي هو مَڪسب عظيم ~🪽

ما يُثقل قلب الإنسان ليس ضعفُه، بل أن يُجبر على إخفائه، وكأن عليه دائمًا أن يبدو بخير، بينما كل ما يريده هو مكانٌ واحد فقط يستطيع فيه أن يكون كما هو، دون تصنّع. ‐🤍

‏أسألك يا الله احساس من وجد أخيرًا مكانه في الدنيا، بعد أن جال وحده طويلًا وعلى غير هدى -💙

لا شَأن لنا بالمواسم و الفصول، يحِّل الرَبيع في قلبْ المَرء حِين يحظى بالأشياء التي يُحبَّها. -💙

ناضل من أجل الأشياء التي تريدها حتى إن كانت شبه مستحيلة، الخسارة بشرف تعادل لذة الانتصار -💙

من المفيد أن يتوقف المرء بين الحين والآخر عن التفكير، فينتحل شخصية شجرة هادئة على جانب الطريق؛ يفكر في اللّا شيء، ويلتقط أنفاسه، ثم يستكمل مسعاه. -💙

وراء كل سُبحان الله وبحمده نخلة في الجنَّة ~🌷

‏يُصارع المرء نفسه، وشيطانه، وحزنه، وفشله، يهزمهم تارة ويهزمونه تارة، يستشعر لُطف اللّٰه في كل مرة، ويأمل ألا يمل.. من المحاولة. -🩵

‏واجبرني، فإن بي كسورًا لا يراها أحد، متعمقة في روحي، تخطف مني ضحكاتي وهناء أيامي، لا أحد يصل إليها سواك يا اللّٰه. -🤍

إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما~🤍

‏"وأن تبقى أفئدتنا رَحبة بالحياة، تُبصر الجمال وتُدرك المعنى وتلحظ النِّعم وتلتمس الدِفء -🩵

اللهّم لا تجعل في رفقتي شقاءً ولا من وجودي عِبئًا، ولا في حديثي أذيّةً.. ربِّ اجعلني خفيفَ العُبور باقيَ الأثر -💙

شُباك عَتيقْ - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @old_window