ar
Feedback
SHELLTER

SHELLTER

الذهاب إلى القناة على Telegram
3 198
المشتركون
-324 ساعات
-127 أيام
-4530 أيام
أرشيف المشاركات
سكريبت الكابتشا الخاص بتسجيل تع لادوميسيل .. ذرك نحطلكم فيديو كفاش يمشي

روبريزونطونت تع سطاف تيكنيك تع بريدي موب .. تشرحلكم في هاذ الفيديو علاه بريدي موب يحبس فليل

راه زاد بدل اسمو ديرو حسابكم
راه زاد بدل اسمو ديرو حسابكم

يبعثلك ليان تع والت usdt و يقلك ابعث 10% و شرجي المونطون لي تحب .. حذاري راه بدل الإسم

حذاري نصاب راه يدور فليقروب تع بيالاس و على حسب الشوفة راه رحا شحال من واحد
حذاري نصاب راه يدور فليقروب تع بيالاس و على حسب الشوفة راه رحا شحال من واحد

و رغم كل هذا فنحن نعتذر من جميع واحد داير في بالو ضريناه و لا قسناه رغم أننا مقصدنا نقيسو حتى واحد .. المستهدف من حكاية فوت بوجهو هوما صحاب لاليست .. لأنهم كانو يحشيو للكليون و يقولو نفوتولك السلفي بفيديو ولا فوتو .. و لي يخدم ربي يعاونو .. ليوم راه كاين لي رجعوه و كاين لي فات تسما مش الناس كل رجعوهم

1. خاوتي العفسة تع الوجه كانت باينة بلي يجي نهار و تحبس من فيفري و الناس تفوت 2. البيالاس متستناش بش تدخل للقروب هذا باه يعرفو وش كاين كانو عبالهم و جا نهار و حبسوها 3. غاشي كبير كان يخدمو لاليست و يفوتو بوجوههم تسما حنا كي هدرنا هدرنا على صحاب لاليست 4. الغاشي كامل كان علبالو بلي ناس تفوت بوجهها و كاين لي يقول للكليون راني نفوتلك بوجهي و الامور ماشية 5. الناس كامل علبالها بلعفسة و هدرو عليها شحال من مرة فلي قروب منا اول من حكا عليها العفسة هاذي تسما ذرك متجيش تقلي نتا لي قلت عليها حبسوها .. لالا اخي كانت رح تحبس .. و ديرلي دعايات .. يا اخي أمور راهي واضحة تسما مكنلاه نغطو الشمس بالغربال جميع واحد راه يقلي ضريتنا فهمني أخي أنت ضد الفساد.و لا ضد عدم الاستفادة من الفساد ؟؟

حتى تكونو على علم الرونديفو ادوميسيل برا راه يتشد من زوج ملاين لخمس ملاين فليزاجونس

بخصوص السلفي رانا مع الميزاجور الجديد وينما تكمل نلونصو 🤌🤌

يا خاوتي لازم تفهمو السلفي تع الأوز مستحيل يفوت بفوتو ❌ مستحيل يفوت بفيديو❌ كاين لي ثاني لي يقول ندير لافوتو تاعي فلفورميلار و نفوتو فلفورميلار بوجهي و كي يتفاليدا ندير لافوتو تع لكليون فلفورميلار و نكمل .. هاذي ثاني مستحيلة بويسك السلفي يتكونفيرما فلاباج تع السلفي يفوت فلفورميلار لكن ميتكونفيرماش العفسة تع السلفي فلفورميلار قلة قليلة لي عندهم أغلبية ليبوت و لي سكريبت لازم تكليكي على أكسبت و كي تكليكي على أكسبت عندك دقيقة واحدة و هو أمر مستحيل كاين حل واحد اخر دير السلفي قبل ميفتحو .. هذا الحل موجود لدينا فقط .. إذا سهل ربي ان شاء الله غدوة نلونصوه و رح يكون غالي بزاف .. اذا حاب تخدم ليرونديفو و تشد للناس لازمك تصرف أخي

جميع واحد شدولو رونديفو بتصويرة و لا فيديو و قالولو نفوتو السلفي بتصويرة ولا فيديو و باعولو الرونديفو ب 15 مليون .. قول لي شدلك اعطيني الايمايل و المودباس ندخل نشوف الرونديفو تعي فالبلاطفورم تع البيالاس برك .. يربحلك العيب نورمال

باه واحد ميحشيلكم 99.99% من ليرونديفو لي تشدو لبارح .. فاتو بوجه السيد لي شدلك الرونديفو و ممبعد بدل الفوتو لي فلبيدياف بلفوتو تع الكليون و طبعلك الرونديفو .. تسما اطلب ربي يخلوك تدخل .. و لوكان يفيريفيو الرونديفو من لاباز دي دوني راه واحد ميدخل للبيالاس و يرجعوهم كامل

دير في بالك بلي اذا موالف تخرب فال oz و لا تحاول تفتح الكونصول راه يديتاكتيك ال crambler يبعثلادراس ايبي تعك للأوز و يبلوكيوك متزيدش تفتحلك لاباج تع السلفي نهائيا

يا درا ليكيب ؟؟

ان شاء الله برك ميحلبوهش فلخدمة تع ليرونديفو 😅
ان شاء الله برك ميحلبوهش فلخدمة تع ليرونديفو 😅

السلفي عن بعد راه رجع 2 دقايق بعدما تكليكي على أكسبت .. ديرو حسابكم

ستكون طويلة جدا ..

فتحة طويلة جدا ..

3.78 ✅

جمعة مباركة ليكيب 🌹

SHELLTER - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @shellterx