ar
Feedback
R

R

الذهاب إلى القناة على Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

إظهار المزيد
2 258
المشتركون
-124 ساعات
-107 أيام
-3730 أيام
أرشيف المشاركات
R
2 259
And I love you Like Kanye loves Kanye

R
2 259
photo content
+5

R
2 259
photo content
+6

R
2 259

R
2 259
الفرصه الثانية بسلاحك يكتلوك ومن نفس الصحن مرتين تسمم ها گلبي شكلت؟ رد علي شب النار ولم صورهم وماضيهم وجيم وكف يضحك صدگ مو ضحكج الخسران بحيث شما توج النار يتبسم

R
2 259
عود اذكريني اذا مر الوكت و عادي ما انسى ، إذا تنسيني يلا روحي و خل ارد باقيلي حيل ع الوداع هواي لتوگفيني " هيچ تالي وداعنا يصير ببرود ما احضنچ و انتِ متحضنيني؟ "

R
2 259
رسالة صوتية00:30

R
2 259
رسالة صوتية00:58

R
2 259
انا البارحة اتذكر نمت جِثة .. هلگد ما عشت كِلشيء قليل اشياء اجربها ! وحَتىٰ اتهرب وما اباوع لوجهي غُرفتي الضوة تمُر أيام ميطبها و أنا تعبان مِن اگعد بلمة ناس مرتاحين أخربها ..

R
2 259
رسالة صوتية00:26

R
2 259
رسالة صوتية00:59

R
2 259
رسالة صوتية00:30

R
2 259
وين الصبح ما بينت من علمك هذا الصد ؟

R
2 259
رسالة صوتية00:42

R
2 259

R
2 259
أعلمك على الرَمي وانطيك مني سِلاح وأول ماتجرب بية ترميني؟ أجيتك شارد من الوجع مرني هواي مارايد تهد بس ردت تحميني تسلمني بأيدك لغرفة التعذيب وتوصيهم عَليي وين اليأذيني؟

R
2 259
جاية وتكوليلي انسة بحياتي شخص ثاني أي ليش ماكلتي من الاول

R
2 259
وليش من بعد الحنين وقصة كتبتها السنين

R
2 259
ليش ماكلت من الاول لا تدك بيباني

R
2 259
ليش ماكلت من الاول اتبعد ونساني