ar
Feedback
R

R

الذهاب إلى القناة على Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

إظهار المزيد
2 252
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
R
2 252
renegade_under_the_influence_i_was_never_there_sped_up_long.m4a14.72 MB

R
2 252
photo content
+4

R
2 252
“But at night time when there was nothing to do and the whole house was empty , I was always think of you

R
2 252
photo content
+5

R
2 252
photo content
+4

R
2 252
تشتاقلي وتختنك؟ لو قررت تنسى؟ اصدمني أريد انصدم عشرتنا جانت صدك لو تعتبر ونسة؟

R
2 252
ردت أفتهم ليش أختلف مو هو گايلي وحلف ميعيش لحظة بدوني ؟ ساعتها حيل تعلقت والله احلىٰ مِن عنده شفت بَس گلبي غش عيوني بمراية اصفن وأنتبه شو مختلف هذا الوجه ؟ واتردد امشي بيتنا يجوز اهلي ميعرفوني، مرات احتاج العتب بَس قررت ماعاتبه وأصعب أحاسيس البُعد مِن يمشي وأبقىٰ مراقبه چنه مِثل ماي وهوى حالة صداقة وحُب سوة وهسه انه واحد منهدم فارك حبيبة وصاحبه

R
2 252
رسالة صوتية01:17

R
2 252
وأغارُ من ثغرٍ يُنادي بِأسمِها حَتّى وإنْ قصَد المُنادي غَيرها وأغارُ ممن يكتبون قصائدًا فيها وصوفٌ قَد أبانَتْ سِرَّها وأغارُ من أهلِ القبيلةِ كلّهم كانوا لها عند الشدائدِ ظهَرها وأغارُ من مرآتها فهي التي قد أبصرت كل الجمال فَسَّرها

R
2 252
دورت غيرچ أحبها وما لگيت أنتِ وين ؟ وهنه وين ؟ أنتِ بيچ من الله هيل وهنه ماي الله السبيل

R
2 252
40zkn2zWdCI.mp33.36 MB

R
2 252
photo content
+1

R
2 252
تنسانه مو مشكله لكن يجيلك وكت بي حتى ثگل الهوى ما تگدر تحمله بساعتها تعرف صدك من ايدك شضيعت بس وين تندله والمثلي لا ينسي ولا تگدر تبدله

R
2 252
photo content

R
2 252
عيش وحدك لا صديج يطيل عُمرك ولا ولف ينطيك حيله

R
2 252
والهدوم اللبسناهة بمواعيدك شكد صغرن علينة وما نطيناهة

R
2 252
على لحن الموادع تطرب أسماعي

R
2 252
حالف اسوي وياك وحدة بوحدة حالف أوصلك مرحلة المطلوب دم تحسدة

R
2 252
بعز اوجاعي حضنت اكتئابك

R
2 252