ar
Feedback
R

R

الذهاب إلى القناة على Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

إظهار المزيد
2 252
المشتركون
-224 ساعات
-67 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
R
2 255
اني عندي اصعب يمين وداعتك انطيني موعد وراح اقدس كل ثواني بساعتك

R
2 255
وبديت اجمع صورنه البيهة اني وياك واطلع صورتي الوياك واعزلهة

R
2 255
السكوت اليمشي بيه سفرة واحلام وحزن كلش حزن .

R
2 255
اغمضتُها كي لاتفيضَ فأمطرت ‏ايقنتُ أنّي لستُ املكُ مدمَعي .

R
2 255
رسالة صوتية00:40

R
2 255
غير كافي ؟ غير بسها عيوني تبجي غير هذا الكلب بسه غير من صار الفراك أقتنع وانسه ليش عايش كل تفاصيلك ليهسه وليش كل مو زين يتعناك أحسه غير كافي .. غير كون اليل يهدأ ، والحزن يطفى وأنام غير كون الوقت بعدك يبقى نفسه وماتصير الساعه عام

R
2 255
رسالة صوتية00:51

R
2 255
عزيزي اتعلم كم اشتقت لحديثنا وكم اشتقت ان اعانق احرفك اشتقت لابتسامتي في كلامنا للهفه التي تحصل داخلي اشتقت لكوني اراك كل يوم واغرقك بحبي ، الاشتياق شيء مؤلم ، مؤلم انك بعيد عن حضني بعيد عن جسدي بعيد عن يدي .

R
2 255
KVmTRHHF4TU.m4a3.49 MB

R
2 255
في كل مرة نفترق كنتُ أعود إليك وكان قلبي لايعرف طريقاً غيرك ، كنت أتمسك بك كأنك آخر الاحتمالات ، أبتعدت لأنك أرغمّتني على ذلك ، جعلتني أرحل وأنا أحبك ، بينما أنا كنت أبحث عن سبب واحد للإستمرار .

R
2 255
أتاخذني معك ؟ فقد أرهقني البقاء طويلاً بمفردي مع خيباتي وهزائمي وبؤسي وكل شيء سيء ، أتاخذني بعيدًا معك حيث لا يوجد سبيل للرجوع مرة اخرى .. خذني فأنا لا أريد أن يمُر يومي وانت لست من ضمن تلك الأشياء التي معي كل يوم .

R
2 255
ولَا أدرِي إلى أيَّ دَارٍ أرتَمِي فكُل الأمَاكِن لَيسَت مَوطِني

R
2 255
photo content
+4

R
2 255
photo content
+1

R
2 255
-🤍
-🤍

R
2 255
photo content

R
2 255
photo content
+1

R
2 255
Geçen sefer yaptığım şeylere lütfen aldırmayın, aklım yerinde değildi .
Geçen sefer yaptığım şeylere lütfen aldırmayın, aklım yerinde değildi .

R
2 255
@A196BOT - 04:09, 4.8 MB

R
2 255
🤣🤣