ar
Feedback
R

R

الذهاب إلى القناة على Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

إظهار المزيد
2 259
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-3130 أيام
أرشيف المشاركات
R
2 258
1854044897.mp32.41 MB

R
2 258
لما تلاقينا .mp34.00 MB

R
2 258
4:44

R
2 258
خليني بجرح لكن جرح دافي

R
2 258
photo content

R
2 258
محتاجة مكان بي بس بحر

R
2 258
photo content
+6

R
2 258
photo content
+1

R
2 258
photo content
+1

R
2 258
Kalbim yanıyor ve seni istiyor

R
2 258

R
2 258
كنتُ كثيراً عليك وهذا أسوأ ما يفترقُ عليه أحدهم ، أن يدرك بـ النهاية بأنه كان يهطلُ لمَن لا يستحق.

R
2 258
ياسعود عقب غياب شهرين وشوي جتني تشاورني بقصه شعرها

R
2 258
ياسعود عقب غياب.m4a3.32 MB

R
2 258
اذب روحي وانام شلون ما جان مو ذاك الگبل يستنگة المخاد

R
2 258

R
2 258
انا احترق وهي ولا همها شي وانا انتظر وهي تمدد سفرها يا سعود عقب غياب شهرين وشوي جتني تشاورني بقصت شعرها

R
2 258
1854044897.mp33.84 MB

R
2 258
لحظات الصمت اللي في مكالمه الي هيا مفروض تبقى حاجه عاديه احنا نقعد مع بعض عادي ونبقى ساكتين لكن هذه لحظات في هذه المكالمه في العلاقات البعيده ، ممكن تدخل طرف بينهم في نوبه قلق هل معدش في خلاص مواضيع بينا ؟ هل انتهت المواضيع ! هل مفيش حاجه نتكلم فيها … هل اهتمامتنا تغيرت ؟

R
2 258
كنت بعرف كيف اتخطى كل حاجه بس مش عارفه خيبت ليه المره دي .