R
الذهاب إلى القناة على Telegram
أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot
إظهار المزيد2 259
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-3130 أيام
أرشيف المشاركات
2 259
شلون أفهمك ؟
هذا مو آني العنيد الما يسامِح
الدنيا كسرتني
وترا المگسور طَبعة يكون جارح
ردتك تعلمني أحبك من جديد
يالوحيد ورغم خذلانة وحَيد
گتلك تحملني وضعي مو تمام
ياسراب شِما اجيك تَظل بعيد .
2 259
" اذا وَقعت في حُب احّدهُم يوماً ، تعهد بينك وبين نفسك ، أنك مهما ساءت الأمور وَاتعبتك الحياة لن تجعله يشعر بالسوء ، تعهد على ان تخبره دائما عن حُبك له وعن كُرهك لفِراقه ، ان تُحدثه عن أسبابك لكُل شيء ، ولأي شيء ، تعهد الا تجعلهُ يغادر وفي داخله كلمَات باقيَه ، تعهَد الا تشعُره بأنه لم يكن كافياً ، او ان وجودهُ بجانبك بلا فائده ، الا تجعَله يتهم نفسهُ بالتقصير لأنك لا تتحدث ، والا تجعله يتمزق وهو ينظر اليّك ولا يعرُف ما الذي يتحتم عليه فعله .
2 259
محَتاج نكعد سوُى
واحجيلك شكد خفت من
راحت عيونك
ومن كتلي خل نلتقي
صدكني مرني القلق
أبديلك بيا حجي
مِن تسئل شلونك؟
2 259
حبيبتي
لا تنتظري
أنا على سَفرً دائم
لم أخذ حبكِ معي
لا أُريدهُ أن يرىٰ المقابر
حبيبتي
تركتُ لكِ حباً
يكفيكي عمراً من العشق
لا تكوني هواء
قد يتنفسكِ من لايستحقكِ
أذكريني في كل ليل
سآتي على احر من الرصاصة
حبيبتي
إذا ما شعرتي إنكِ بحاجةٍ إلي
رددي قصائدي
حتى وإن كانت
بصوتٍ مُنخفض
2 259
واعوفك للزمَن تلويك الأيام
بضلك باچر يبين انكسارَك
تظن الذكريات تعوفك بخير
محطة تمرها يوميه بقطارك
وتذگرني بشكو شلونك بالوجوه
ويصفى الندَم عنوان بشِعارك
2 259
من حبيتك من انطيتك اكثر من فرصه
ابد لتفكر انو هذا استحقاقك هذا طبعي ..
ولحضه الي شفتك متستحق
وبالحضه الي راحت بيها ثوره المشاعر
الي بيها اكثر من موقف سلبي منك ..
وبعد مراح اتشوف مني بس الي انتَ تستحقه ..
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
