6 368
المشتركون
-624 ساعات
-207 أيام
+8430 أيام
أرشيف المشاركات
والي يريد يحضر ع كد شمرة الچكليت ما نكول لا ويا حبذا لو من هاي النوعية الغالية غيرها لا تجي
بعون الله جلسة التصوير الخاصة أنا والأهل راح تكون ع أيد مصورة ، ومتأكد راح تكون النتيجة كلش حلوة ، التصوير راح يكون بكربلاء أن الله راد وسهل .
احس راح نكون معروفين اثنيناتنا وقتها أنا وقاسم راح نكون احلا كبلز بالدنيا
خلي بس الله يوفقني واداوم بمستشفى ويكون عندي راتب زين وقتها ابدي اشتغل ع هذا الموضوع حاليا ما اخطي هيج خطوات
- الرساله ؛ هاااااي شنووو ترى ذاڪ اليوم دخلت لقناتك مرحلة اولى چنت ؟!!! شنو بحث التخرج شنو تخرجتتت شنو خلصت امتحانات ؟!!!
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
