ar
Feedback
المٌخدَّر عَلِي جَاسِم ✧˖°.

المٌخدَّر عَلِي جَاسِم ✧˖°.

الذهاب إلى القناة على Telegram
6 384
المشتركون
+824 ساعات
-137 أيام
+8330 أيام
أرشيف المشاركات
والله عمي زين يعرف يعبر عن مشاعره

- الرساله ؛ حبيبتي الاولى الله ذذكرتني بـ اخويه بعيد ميلادي كتبلي معايدة وكال قرة عيني الثانيه كتله ها منو الولى كال ميامي يقصد اختي الجبيرةةة احس تذكرت خل اروح ابوسه

احس لو بيدها تبلكني

لم چوالاتك وروح ادرس

- الرساله ؛ عندي امتحانات فاينل اذا رسبت كلة بسببك

- الرساله ؛ https://t.me/Aa12192/12266 الله شاهد احلى شي ممكن تجرّبونه هو الجلسة الفردية وع راحتكم شوية شوية جيبوا أشيائكم اني بحفله التخرج ع النص وطلعت عبارة عن هوسة وحر وصايح المصور وفوضى وكلشي ما تفتهم اخير شي تلاحكت الوضع وطلعت المكان احتفلت اني واهلي واخذت احلى صور

هي السلبيات تصير بكل مكان يعني ماكو جامعة حفلاتها مثالية لابد تصير فوضى ، لذلك لا تتوقعون أن كلشي راح يكون واو ، تكدر تسوي أجواء مثالية لنفسك بجلسة خاصة ب المكان الي يعجبك

بالمناسبة اغلب اصدقائي الي شاركوا ب حفلة التخرج الرسمية كلهم كلولي عاشت ايدك لأن ما شاركت

الله يرتبها ، يعني بربك تحجي صدك ع شنو احجز هو الدكتور يرتبنا

- الرساله ؛ ليش بكل الصورة انت السنتر يعني هي تجي فجأة لو انت حاجز طابو

هي مو بالمكان ولا بالأعداد هي بالأشخاص

ماكو شي اسمه تبقى بنفسي ، تكدرون تعوضون كلشي ترى ما يحتاج تضغطون ع نفسكم وعلى اهلكم بهيج أمور

- الرساله ؛ علي مااريد اشارك بحفل التخرج لان الكلفة كلش غالية 70 وبنفس الوقت ح تبقى بنفسي شسوي حتى اطلعها من نفسي وماانقهر

مع ذلك لا تصدكون نفسكم ودزولي

يابة شهل زحمةةة وجودكم هدية

- الرساله ؛ شلون نرسل هدية الك بالقنات

اي وما أتردد ولا لحظة

- الرساله ؛ يعني لو ماچنت تمر بهل فترة كنت راح تروح وتشارك؟

ولازلت🤣