6 372
المشتركون
-624 ساعات
-207 أيام
+8430 أيام
أرشيف المشاركات
- الرساله ؛ اهلا وسهلا تشرفنا اخوي بس فرص عمل ما في للأسف نفس الوضع اتوقع عندكم اسمها تعيين
- الرساله ؛ كلتلنا اسألوا اسئلة بيها فايدة
يعني تجاوب الاردني واحنا متجاوبنا💔
خيرنا لغيرنا هي گوة .
- الرساله ؛ انا من الاردن ايش جابني هون ما اعرف بس عشان بحب التخدير وودي اياه هو تخصص جديد عنا بالأردن وانا حبيته من ورا العراقيين وان شاء الله بعد ٣ أشهر رح اسجل فيه
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
