ar
Feedback
علي جاسم - 𝑩𝑺𝒄 𝑨𝒏𝒆𝒔𝒕𝒉𝒆𝒔𝒊𝒂

علي جاسم - 𝑩𝑺𝒄 𝑨𝒏𝒆𝒔𝒕𝒉𝒆𝒔𝒊𝒂

الذهاب إلى القناة على Telegram
6 379
المشتركون
-724 ساعات
+297 أيام
+9630 أيام
أرشيف المشاركات
تمسحه وراك؟
تمسحه وراك؟

- الرساله ؛ شبيك اجتك الحالة مو الصور بعدهم مافاتحات

اي الكبتشينو زين وانا لا دائماً أنا الغلطان مو

- الرساله ؛ بالعكس هذا النو ع من الكابتشينو كلش طيب فور ماي بحدة وخلي بالكلاص الظرف ويا خاشوگة حليب وخلي بعدين الماي وضوگ الحلى خاف يحتاج شكر

جبت كهوة حتى اشربها و اباوع ع شي احبه مو حتى احجي وياكم خوش لو لا

اتعاجز ابدل وثاني شي مريحات ب اللبس

- الرساله ؛ هاي شنو حتى بالبيت لابس سكراب وتطبخ ؟

شقصدك ما بيه شي انحسد عليه ؟

- الرساله ؛ بس اكلك هيه وحده منهن لومحسود لو ماتعرف تسوي اني اكول الثانيه

عبالك جاي وحليب

- الرساله ؛ شو حتى ما تلمح للكهوة

- الرساله ؛ شكبرك تصير و ماتعرف تسوي كهوة

عليمن ابتليت على عمري واشتريت بسكت ب ٥٠٠ طلعتوني من الطبقة المخملية

- الرساله ؛ حسدوك خويه

الكهوة لو مشرتيها بفلوس حرام هم ما تطلع بهل سوء هذا حتى ما تنشرب
+2
الكهوة لو مشرتيها بفلوس حرام هم ما تطلع بهل سوء هذا حتى ما تنشرب

بما أن وصلت للبيت وتعشيت لهنا تكون خلصت مصلحتي وياكم يلا بيباي

احب شخصيتي الاقتصادية لأن گبحية وي العالم وما تعرف عيب .