ar
Feedback
اقتباسات 🖤

اقتباسات 🖤

الذهاب إلى القناة على Telegram

اقتباسات تلامس قلبك.

إظهار المزيد
474
المشتركون
+224 ساعات
-17 أيام
-130 أيام

جاري تحميل البيانات...

جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+11
في 0 قنوات
مايو '26
+7
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+11
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '26
+2
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+7
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '26
+5
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+7
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+10
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+9
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+17
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+15
في 1 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+12
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+14
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '25
+3
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+11
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '25
+15
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+19
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '25
+22
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+31
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+35
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+54
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+19
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+17
في 1 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+30
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+24
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '24
+46
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '24
+49
في 2 قنوات
Get PRO
مارس '24
+58
في 1 قنوات
Get PRO
فبراير '24
+10
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '24
+1
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '23
+2
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '23
+52
في 2 قنوات
Get PRO
أكتوبر '23
+266
في 3 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
26 يونيو0
25 يونيو+2
24 يونيو0
23 يونيو+1
22 يونيو0
21 يونيو0
20 يونيو0
19 يونيو0
18 يونيو+1
17 يونيو+1
16 يونيو0
15 يونيو0
14 يونيو0
13 يونيو0
12 يونيو0
11 يونيو0
10 يونيو0
09 يونيو+2
08 يونيو+1
07 يونيو+1
06 يونيو0
05 يونيو0
04 يونيو+2
03 يونيو0
02 يونيو0
01 يونيو0
منشورات القناة
كيف عدت بعد أن خُذلت ؟ = عدتُ بلا أنا تركت كلي وحده يجلس على حافة مشاعري و انا أنظر للإثنين ولا أعلم من أواسي هل أواسي نفسي على انها تغيرت من أجل من أحب أم أواسي مشاعري على خذلانٍ لم أكُن السبب فيه، عدتُ بلا انا .. و لم أستطع أن أواسي شيء!🖤

2
لماذا لا يحكى بانفصالاتِ الأصدقاء! لماذا لا يُشاع صوتُ الألم الناتج عن إنتهاء صداقة! لا يهم ما السبب أيّ بغدرٍ أو غُربة أو ابتعاد أو حتى فراقٌ أبديّ.. الفكره مؤذيه كما أنها مؤذية جدًا خاصة إذا كان قريب من القلب،يُلامس الأعماق،يداوي الجراح،قربه أمان.. عادةً ما يكون حدث غيرُ متوقع لذا وقعهُ على القلب مؤلم وكأنه يتجدد كلَ يوم!🖤
17
3
من طابَ قلبهُ،طابَت ملامحَه دونَ أن يتصَنع !🖤
23
4
تقفُ عمرًا كاملًا تُقاتِل الخصوم والأعداء ثُم تهزمُك الأيامُ بمن تُحِب!🖤
26
5
‏لا أُقاوم العالم،أُقاوم قوة أكبر،أُقاوم تعبي من العالم!🖤
42
6
شعور تتأمل سقف غرفتك ودموعك تنزل لا شعورياً...ابشع شعور ممكن يمر فيه الانسان!🖤
46
7
كُل النهايات بالنسبة الي ما كانت مُرضية مفش مرة ودعت اشي وأنا من جواي عايز أودعه مفش مرة اخترت أنا أودع الدنيا دايمًا كانت تنزع مني الأشياء!🖤
45
8
أبكي قبل النوم وأستيقظ صباحًا كأن شيئًا لم يكن كأن قلبي لم يعتصره الحزن وعينيَّ لم تذق مرارة البكاء أواجه العالم بقلبٍ حنون وكأنني لا أحمل وجع العالم كله في صدري!🖤
49
9
سيظهر السواد تحت عينك ليفضح المعارك التي لم تخبر عنها أحد!🖤
47
10
لقد راودتني في لحظة من اللَّحظات، رغبةٌ مُفاجئة في الأنصِراف أن أدَع كل شيءٍ حيثُ هو، إلى الأبَد!🖤
45
11
حياتي كلها لم تكن إلا نسيجاً من التناقضات الحزينة الشقية بين عقلي وقلبي!🖤
43
12
ماذا تشعرُ؟ أنني أبتلعُ الغُصّةً كأنّها جبل وكيفَ تمضي أيّامُك؟ أمضيها وأنا أقِنعُ نفسي بالقوّة وهل يخِفَ الألمُ يومّا؟ لا، لكنّي أتعوّدُ عليه وماذا بقي فيك؟ قلبٌ مُتعب يُجيدُ الصمت أكثر من الشكوى!🖤
42
13
!🖤
!🖤
42
14
كل ما مَرَرنا به لم يكُن عبَثًا؛فبعض الألم جاء لِيُعلّمُنا قيمة الطمأنينة،وبعض الفَقد جاء لِيَكشِف لنا حقيقة ما نملُك،وما نراه اليوم ثقيلاً،قد يكون غَدًا أعظَم أسباب نُضجنا!🖤
43
15
ما ليس من نصيبك،سيُخيبك ألف مرة حتى تفهم!🖤
45
16
مُنطفئ، لا تستطيع مواساتي كلُ إنارات هذا العالم!🖤
76
17
ثم تعود فارغًا لست متأكدا من أي شيء لا تكترث لشيء لا ترغب بشيء لا تتمنى شيء لا تريد حتى التحدث ترخي يدك من كل شيء تهدأ تنطفئ تستسلم لا أدري ماذا يسمى هذا الشعور بالتحديد،لا أدري إذا مازال هناك شعور حتى أم أن الفراغ وصل إلى الروح هذه المرة!🖤
63
18
لا يسطا الجو مش خنقه دا بس الخيبه الي انتَ فيها كابسه على نفسك!🖤
55
19
أن تتظاهر بأنك بخير وأن كل شيء يسير كما ينبغي بينما لا شيء في داخلك بخير ولا شيء يشبه الطمأنينة التي تتحدث عنها وتستمر في التظاهر يوما بعد يوم حتى يختلط عليك الأمر هل ما زلت تتظاهر أم أنك اعتدت الألم إلى الحد الذي جعلك لا تشعر به كما كان؟!🖤
56
20
يحدثُ أن يبقى الناسُ عالقين في جروحهم.. لا سامحَ الله كل مَن دخل قلبًا فـنزعَ منه طمأنينته!🖤
52