ar
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

الذهاب إلى القناة على Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

إظهار المزيد
1 008
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
ليس الحب حضوراً دائماً بل طمأنينة دافئة تسكن القلب حين نعلم أن من نحبه بخير ولو كان بعيداً . . . فالحب في جوهره ، تواصل أرواح
ليس الحب حضوراً دائماً بل طمأنينة دافئة تسكن القلب حين نعلم أن من نحبه بخير ولو كان بعيداً . . . فالحب في جوهره ، تواصل أرواح لا تحده المسافات ..🤍💎 وأن تكتفي بعشق شخص رغم المسافات الطويلة فذلك أعظم حب...🤍🍒 ثم 👌 الاحتواء فنّ لا يتقنه إلا حكيم والاهتمام حبّ لا يمنحه إلا صادق..... الاحتواء هو الشعور بالأمان والتواصل.... دون الحاجة للكلمات دائمًا....

ليس الحب حضوراً دائماً بل طمأنينة دافئة تسكن القلب حين نعلم أن من نحبه بخير ولو كان بعيداً . . . فالحب في جوهره ، تواصل أرواح
ليس الحب حضوراً دائماً بل طمأنينة دافئة تسكن القلب حين نعلم أن من نحبه بخير ولو كان بعيداً . . . فالحب في جوهره ، تواصل أرواح لا تحده المسافات ..🤍💎 وأن تكتفي بعشق شخص رغم المسافات الطويلة فذلك أعظم حب...🤍🍒 ثم 👌 الاحتواء فنّ لا يتقنه إلا حكيم والاهتمام حبّ لا يمنحه إلا صادق..... الاحتواء هو الشعور بالأمان والتواصل.... دون الحاجة للكلمات دائمًا....

💜💯
💜💯

يا ليتنا نستطيع إقامة مدائنا ..تشبه قلوب الأطفال نخبئ فيها .. كل الذين نحبهم ..💖 كل الذين أرهقهم أنين المسافات .💔 ويا ليتنا
يا ليتنا نستطيع إقامة مدائنا ..تشبه قلوب الأطفال نخبئ فيها .. كل الذين نحبهم ..💖 كل الذين أرهقهم أنين المسافات .💔 ويا ليتنا نستطيع أن نستعير فرحا بحجم الكون لكل الذين خطف الوجع بريق جفونهم 🥀🥀🥀

إن لم تكن بئراً فكن دلواً، أو لم تكن دلواً فكن حبلاً، أو لم تكن حبلاً فكن بَكرة على الأقل .. ولا تكن حجراً يطرحه العابثون فى
إن لم تكن بئراً فكن دلواً، أو لم تكن دلواً فكن حبلاً، أو لم تكن حبلاً فكن بَكرة على الأقل .. ولا تكن حجراً يطرحه العابثون فى البئر، ليسمعوا ضجة الماء فيها

حتى وإن بدت السماءُ بعيدة إن الذي فوق السماء قريب فارفع يديك الى الله مناجياً إن الجروح مع الدعاءِ تطيب🕊🦋 صباحكم دعوات مستج
حتى وإن بدت السماءُ بعيدة إن الذي فوق السماء قريب فارفع يديك الى الله مناجياً إن الجروح مع الدعاءِ تطيب🕊🦋 صباحكم دعوات مستجابة🦋

💜🫰🫰🫰🫰🫰🫰🫰🫰🫰🫰🫰🫂❤️

- لماذا تراقبني، ماذا تريد؟ - أنا أراقبكِ، متى؟ فأنتِ لا تخرجين من بيتكِ إلا ساعة ونصف وعلى مرتين في الصباح لإحضار الفطور وبع
- لماذا تراقبني، ماذا تريد؟ - أنا أراقبكِ، متى؟ فأنتِ لا تخرجين من بيتكِ إلا ساعة ونصف وعلى مرتين في الصباح لإحضار الفطور وبعد الظهر للتسوق، حتى لونكِ الأزرق المفضل لديكِ أنا لا أعرفه، متى راقبتك؟

فريدةٌ أنتِ .. لا تشبهين أحداً .. تشبهين كل الجمَال الذي يلوّن الأرض .. تشبهين أشياء لا يمكن أن تُرى .. تشبهين الأحلام والرؤى
فريدةٌ أنتِ .. لا تشبهين أحداً .. تشبهين كل الجمَال الذي يلوّن الأرض .. تشبهين أشياء لا يمكن أن تُرى .. تشبهين الأحلام والرؤىَ ...

وقيل في النرجسية : أرى في عينيك شيء جميل اظن انه انعكاسي... 💜😊❤️🫂
وقيل في النرجسية : أرى في عينيك شيء جميل اظن انه انعكاسي... 💜😊❤️🫂

قالوا : ما الشوق ؟ قلت : إسألوا روحا تحن لروح لقائهما مستحيل قالوا : ماالعشق ؟ قلت : إسألوا قلما كتب لحبيب وهو عنه بعيد💔 ‏ و
قالوا : ما الشوق ؟ قلت : إسألوا روحا تحن لروح لقائهما مستحيل قالوا : ماالعشق ؟ قلت : إسألوا قلما كتب لحبيب وهو عنه بعيد💔 ‏ وإن سألوك ما الحنين قُل لهم : هو قلب اشتاق وحن وقست عليه دنياه فعانق الصبر في البعد ،فأصابته لوعتان لوعة الاشتياق ولوعة المسافات __❤️💜🫂

صبااااحوووو 🫂💜☕️

ما دامت الروح مزهرة فكل الأيام تبتسم ♥️ صباح الخير للجميع💦
ما دامت الروح مزهرة فكل الأيام تبتسم ♥️ صباح الخير للجميع💦

صباح الخير 💚 ‏اللهم جمل صباحها بذكرك وعفوك وتوفيقك وبركتك ورضاك عنها، اللهم بك اصبحنا ، وعليك توكلنا ، وأنت خير الحافظين🍃🌼
صباح الخير 💚 ‏اللهم جمل صباحها بذكرك وعفوك وتوفيقك وبركتك ورضاك عنها، اللهم بك اصبحنا ، وعليك توكلنا ، وأنت خير الحافظين🍃🌼

😊🫰❤️❤️❤️❤️❤️💜❤️

" إنَّ ما قلَّ منكَ يَكثرُ عِندي وقليلٌ ممن تُحبُّ كثيرُ " 💚🍃🌼
" إنَّ ما قلَّ منكَ يَكثرُ عِندي وقليلٌ ممن تُحبُّ كثيرُ " 💚🍃🌼

أنتِ لستِ حُبًّا عابرًا، أنتِ الفوضى الوحيدة التي أسمح لها أن تعبث بثباتي .”💜 🫂❤️
أنتِ لستِ حُبًّا عابرًا، أنتِ الفوضى الوحيدة التي أسمح لها أن تعبث بثباتي .”💜 🫂❤️

الكتابة قد تكون همسة ... أو صرخة ... أو إعجاب... أو حب ... أو أنين ... أو وجع ... ولكن الأجمل أنها إحساس يصل إلى القلوب الصاد
الكتابة قد تكون همسة ... أو صرخة ... أو إعجاب... أو حب ... أو أنين ... أو وجع ... ولكن الأجمل أنها إحساس يصل إلى القلوب الصادقة المليئة بالمحبة 💖

هناك اشخاصٌ على هيئةِ حياة....🍀 يتصرفونَ مع القلبِ كما يتصرفون مع الزجاااج... لا يخدشون بكلماتهم شعوراً.....ولا يتركون جرحاا
هناك اشخاصٌ على هيئةِ حياة....🍀 يتصرفونَ مع القلبِ كما يتصرفون مع الزجاااج... لا يخدشون بكلماتهم شعوراً.....ولا يتركون جرحااا..... يمرون سريعا كالسحاب...اذا لم يمطر يكون ظلا... نجدهم حين نحتاجهم ... ولا يتخلون في الشدة ولا يرحلون عند الاكتفااااء.....!!

وما الحب من حُسْنٍ ولا من ملاحةٍ ولكنّه شيءٌ به الروح تكلفُ💜
وما الحب من حُسْنٍ ولا من ملاحةٍ ولكنّه شيءٌ به الروح تكلفُ💜