🔴 اخبار جنگ | Bad Twitty
مسئولیت تمام کامنت های توی کانال به عهده مخاطب است، خودتون رعایت کنید. تنها راه ارتباطی دایرکت کانال هست https://t.me/Bad_Twitty?direct تبلیغات : @AdsSelin
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام 🔴 اخبار جنگ | Bad Twitty
تُعد قناة 🔴 اخبار جنگ | Bad Twitty (@bad_twitty) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 383 965 مشتركاً، محتلاً المرتبة 47 في فئة الفوضى والترفيه والمرتبة 466 في منطقة إيران.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 383 965 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 61 685، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 1 299، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 4.59%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 4.59% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 17 626 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 17 623 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 307.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل توئیت, ترامپ, ملی, نفت, هرمز.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“مسئولیت تمام کامنت های توی کانال به عهده مخاطب است، خودتون رعایت کنید.
تنها راه ارتباطی دایرکت کانال هست
https://t.me/Bad_Twitty?direct
تبلیغات : @AdsSelin”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفوضى والترفيه.
یه ایرانی به اسم «حسین محمودی»، توی لندن میخواسته به یه زن تجاوز کنه
اما از بس شومبولش کوچیک بوده هر کاری کرده نتونسته به زنه بماله و دخول کنه
بعدشم زنه شروع میکنه به جیغ زدن و مردم میان نجاتش میدن و این لاشیم دستگیر میشه.@Bad_Twitty | بَد توئیتی 🤩
متین پرویزی از کشته شده های دی ماه@Bad_Twitty | بَد توئیتی 🤩
مسئولین عزیز (آقای عراقچی، قالیباف، اژهای و درآخر رهبر) شما آمریکا رو بخشیدین، ماروهم ببخشید که بتونیم برگردیم بیایم ایران؛
من حبسمو تو ترکیه کشیدم ازهرکسی بخواین میتونید بپرسید، الان دوست دارم برگردم کشورم و توش سرمایه گذاری کنم.
اگه برگردم ایران قول میدم یه تیم بخرم یا 10 تاشرکت بزنم براتون، هزاران آدم مثل من داوود هزینه تو خارجن که میخوان برگردن بیان ایران تا به مردم خودشون خدمت کنن.
ناموساً بزاریم برگردیم دیگه، یعنی از آمریکا بدتر بودیم براتون؟ اونارو بخشیدین مارو هم ببخشید دیگه.@Bad_Twitty | بَد توئیتی 🤩
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
