ستوريات محرام حسينية وصور حسينية 🏴🖤
الذهاب إلى القناة على Telegram
• اهلاً بكم في قناة إنِأّ لَلَـــحًسِـيِّنِ لَعٌأّشُـقُــــوٌنِ🕌 • القـناة خـاصة بـنشر عن أهل البيت 🕌🖤 • ونشر الفيديوهات والرمزيات الحسينية 🕌🖤 • ولا ڪلمه تصف ما يحدث داخل قلب زينب الآن 💔 • وجوُدك معنا شـرفٍ لنـا 🕌🖤 @Q_M_O_bot
إظهار المزيد3 332
المشتركون
+324 ساعات
+437 أيام
+16630 أيام
أرشيف المشاركات
'بُني علي علىٰ الدُّنيا بعدكَ العفا'
أوضَحَ بها حُسينًا أن لا حياةَ بلا علي! 🪐🤺
سيدي أيها القاسم ، يا زهرة قلب رملة والحسن ..
تحنن علينا بنظرةٍ هذه الليلة ، إدعو لنا أن يهبنا الرحمن البصيرة حتى نخطو خطاك مع إمام الزمان أيها البطل 🕯 ..
إِنْ تُنكِرُونِي فَأَنَا ابنُ الحَسَنِ
سِبطُ النَّبِيِّ المُصْطَفَى وَالمُؤتَمَن
"بُنَي قَاسِم إذا رَأيت عمّك الحُسين يوم
عَاشُوراء وحيدًا فريدًا فلا تقصّر في نصرَته
- الإمام الحَسن المُجتبىٰ عليهِ السَّلام.
السّلامُ علىٰ مَن زَفْتُه السيُّوف وحنَّتْهُ
الدِّمَاءْ السّلامُ علىٰ القَاسِمُ ابنَ الحَسْن
السّلامُ علىٰ مَن زَفْتُه السيُّوف وحنَّتْهُ
الدِّمَاءْ السّلامُ علىٰ القَاسِمُ ابنَ الحَسْن❤️💔
و ڪم قاسمٍ أدمى قلبنا رحيله على نهج الحُسين
هو يقول لنا: "أحلى من العسل"💔🩷
" إِنْ تُنْكِرُونِي فَأَنَا نَجْلُ الحَسَنْ
سِبْطُ النَّبِيِّ المُصْطَفَىٰ وَالمُؤْتَمَنْ
هَذَا حُسَيْنٌ كَالأَسِيرِ المُرْتَهَنْ
بَيْنَ أُنَاسٍ لَا سُقُوا صَوْبَ المُزُنْ ".
بُنَي قاسِم، كيفَ تجِدُ طعم الموتِ عندك؟
واللهِ يا عمُّ، في نُصرَتِكَ؛ أحلىٰ مِنَ العسل.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
