أدعيه لِقلبك🦋..
الذهاب إلى القناة على Telegram
"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣
إظهار المزيد341
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
+730 أيام
أرشيف المشاركات
كنت أتساءل دائمًا عن معني
(اللهم لا تكلني إلي نفسي طرفة عين)
حتي فهمتها بقلبي ، أن أطلب من الله ألا يتركني لأفكاري ، لضعفي ، لقلةٍ حيلتي ، وأن يتولاني بلطفه ورحمته لأن أنفسنا ضعيفه ، وأفكارنا متعبه وقلوبنا مثقلة ، ولو أترك الإنسان لنفسه ضاع .
فياربّ لا تكلنا إلي أنفسنا طرفة عين
عن أبى هريرة أَنَّ رَسُول اللَّهِ ﷺ قَالَ :
" يُسْتجَابُ لأَحَدِكُم مَا لَم يعْجلْ : يقُولُ قَد دَعوتُ رَبِّي ، فَلم يسْتَجبْ لِي ".
"وفي ليلة الجمعة؛ اللهم إني أسألك من خير ما سيأتي، وأعوذ بك من شر ما خفي عني، اللهم ارضني بما كتبت، واملأ قلبي يقينًا بأن ما عندك خير وأبقى."🤍
يارب سامحني على أي ذنب ارتكبته وعلى أي صلاه فوتها يارب أسألك التوبة ما قبل الموت والشهاده عند الموت والجنه بعد الموت
"ادع الله و انت موقن بالإجابة"هل تعرف معنى اليقين؟، أن تدعو وكأنك، تلمس الإجابة بيدك
اليقين: ألا يخطر في ذهنك قط أن الله يردك"♥️
اللهم إني أسألك مستقبلًا مبشرًا وهما راحلًا وقلبًا مطمئنًا ورزقًا واسعًا وعملًا متقبلًا وحياة طيبة.
﴿رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ﴾
الله يزوجنا..
الله يرزقنا..
الله يرضى عنّا..
الله يدخلنا الجنة.
(وكلهم ياربّ في خير وعافية).
﴿رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلانَا﴾
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
