ar
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

إظهار المزيد
339
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
+630 أيام
أرشيف المشاركات
اللهُم إن كانت هذه ليلة القَدر 🤍 قدّر لي فيها من الأقدار أجملها، ومن الأحوال أحسنها، ومن الأيام أحلاها، واكتُبني فيها من العُتقاء، واغفر لي فيها كُل ذنوبي فَلا يتبقى لي ذنبًا يحرمني إجابة دعواتي.. اللهُم جبرًا لقلبي وروحي وخاطري، وعافيةً في ديني ونفسي وجسدي وأهلي ومَن أُحب، والعوض الجميل بعد الصبر الطويل، إنك على ما تشاء قدير.. يا الله اجعلنا نسجد لك باكين نُردد " قد جعلها ربي حقا "

اللهمَّ ارزُقنا في هذهِ الليلةِ قَدرَ قدرِك! فإن قدرَك عظيم.

اللهم ارزقنى زوجا يصب على الحب صباً صبا و يكون عابداً لله و يكون سخي كريم معطاء يارب ارزقني انا و بنات المسلمين اجمعين يارب

«أدعوهُ أن لايحرمكم الدُّعاء أن يعينكم على إخراجِ مافي صدورِكم وألا يربط ألسنتكم عن الدّعاء وأن يُهيّئ لكم حضور القَلب وسلامة النِّية والإيمان والصّحة وقوّة الأبدان لتُطيلوا السّجود والمكان والزّمان أن يرزقكم الدّعاء ولذّته ويقينه»🤍

‏اللهمَّ إنك عفوٌّ تُحبُّ العفوَ فاعفُ عنِّي 🥹.

يارب يسِّر لنا سرد قريب بعفو وعافية ويكون هذا العمل خالصا لوجهك الكريم

اللهُم ارزُقنا إفطاراً في ساحات الحرم .💜🥹 اللهم عمره💜

اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ العفْوَ فاعْفُ عنا 🤍 ضمو اسمي بين دعائكم في هذه اليالي المباركة

لا تجعلوا كلَّ دعائكم لأجل الدّنيا! وليكن للآخرة من دعائكم نصيب اسألوا اللّه: أن يهوِّن عليكم سكرات الموت، ويذكِّركم الشهادة، ويرزقكم الإجابة عند سؤال الملكين، ويقيكم فتنة القبر، اسألوه العبور على الصِّراط، ودخول الجنَّة، ولذّة النّظر إلى وجهه الكريم، ثمّ اطلبوا من الدّنيا ما شئتم🤍..

اللهم ارزقنا راحةً في القلب وسعادةً في النفس وبركةً في العمر اللهم اجعل أيامنا القادمة أجمل مما مضى وحقق لنا ما نتمنى واصرف عنا كل همٍّ وحزن اللهم اجعل لنا من كل ضيقٍ مخرجًا ومن كل همٍّ فرجًا وارزقنا من حيث لا نحتسب اللهم اكتب لنا الخير في كل خطوة واملأ قلوبنا طمأنينةً ورضًا اللهم احفظنا وأحبابنا ووفقنا لما تحب وترضى يارب العالمين🌸

- ‏«الدعاء في ظهر الغيب من أصدق علامات المحبة، {ربنا اغفرلنا -ولإخواننا- الذين سبقونا بالإيمان}، كل مشاعر الإخاء والوداد يُترجم أثره بالدعاء، فمن كانت له حاجة عند الله يُريد أن يقضيها فليدعو لغيره بمثلها فإنّ الملائكة تقول ولك بالمثل، ودعوة المسلم لأخيه في ظهر الغيب مظنّة استجابة.. ‏ ‏واعلَم أنَّ مِن حُقوقِ الأُخوَّةِ في اللّٰه، إدامةُ الدُّعاءِ لإخوانِكَ في أوقاتِ الإجابة» ‏

‏يا ملائكتي اقضوا حاجة عبدي الليلة ‏فقد غلب يقينه قدري. ‏يا رب ارزقنا هذا النداء.

اللهمَّ أكرم زوجي كما أكرمني، وأجبر قلبه كما يجبر قلبي، وهون عليه تعب الحياة ومشقّاتها، اللهمَّ أعنه في عمله، ووفقه، وازرع البركة في يديه، ويسّر له أموره. وافتح له أبواب الرزق من حيث يعلم ومن حيث لا يعلم. واجعله سندًا لي، وأسعد قلبه ..🫂🥹💙

نعوذ بالله من ذنب لا يجعل لنا مكاناً في الجنة.

وعسي أن يَهبني أعظم مما حلمت.

أن يقولَ لك أحَدهم "دعوتُ لكِ" كأنّه يقول حَضنتُ قلبك المُضطرب بين ذراعيّ حتّى استكان ولان ، ثم ألصقتُ به جناحين حتّى حَلّق عالياً نَحو السَّماء بَعيداً عن ڪُل ما يؤذيه هُنا او يؤرِّقُه أنْ يذكر بَعضكم بَعضاً عند الله أَحبَّ ما في الحب وألطفه💜🥹 لا تنسوووووني💜🥹🫂

‏كان من دعاء نبي الله داوُد عليه السلام: «اللهُمَّ اجعَلني مِن أحبائِك فإنك إن أحببتَ عبدًا غفرتَ ذَنبه وإن كانَ عظيمًا، وَقَبِلتَ عَملهُ وَإن كَان يسيرًا»..

اللهم أقصانا وأسرانا وأُمّتنا. اللهم فرجك ووعدكَ نصرًا قريبا... 🤲🏻💚

اللَّهُمَّ طَهِّرْنِي مِنَ الذُّنُوبِ وَالْخَطَايَا، اللَّهُمَّ نَقِّنِي مِنْهَا كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الْأَبْيَضُ مِنْ الدَّنَسِ، اللَّهُمَّ طَهِّرْنِي بِالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ وَالْمَاءِ الْبَارِدِ. اللهمَّ اهدِنِي لأحسَنِ الأخلاقِ، فَإِنَّهُ لا يَهدِي لأحسَنِهَا إِلَّا أنتَ، وَاصرِف عَنِّي سَيِّئِهَا لَا يَصرِفُ عَنِّي سَيِّئَهَا إلَّا أنت. رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلتَ إِلَيَّ مِن خَيرٍ فَقِير. رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا. رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ. رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي ۚ رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ.

ألحوا لا تيأسوا ......... " اللهم إنك كريم عفو تحب العفو فاعف عنا." 🤲