ar
Feedback
بوستات دينيه قرآن ادعية و اذكار

بوستات دينيه قرآن ادعية و اذكار

الذهاب إلى القناة على Telegram

{ اللهم اجعل هذه القناة  شفيعة لنا ولوالدينا ولمِن زارها وتابعها وساهم في نشرها اللهم اجعلها حجة لنا لا علينا يوم نلقاك 🥹💗💗💗 }

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام بوستات دينيه قرآن ادعية و اذكار

تُعد قناة بوستات دينيه قرآن ادعية و اذكار (@yy_by) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 11 022 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 377 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 6 990 في منطقة المملكة العربية السعودية.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 11 022 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -352، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -8، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 5.33‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 1.51‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 588 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 167 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 4.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل أَسل, جَنَّة, قُرأَن, يُومِك, قُرآن.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
{ اللهم اجعل هذه القناة  شفيعة لنا ولوالدينا ولمِن زارها وتابعها وساهم في نشرها اللهم اجعلها حجة لنا لا علينا يوم نلقاك 🥹💗💗💗 }

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

11 022
المشتركون
-824 ساعات
-857 أيام
-35230 أيام
أرشيف المشاركات
س: أنا بحب زميلتي ونفسي أتقدم لها، بس ظروفي دلوقتي ما تسمحش وخايف جدًا تضيع مني.. أعمل إيه؟!...قراءة المزيد

من تمام الحب، أن تتقي اللَّه في من تحبه، لا تكون سببًا لجره إلى معصيةٍ، فَتظلمه وَتؤذيه.

انشغلنا بالتفاهات، وأضعنا الساعات فيما لا ينفع!

نركض خلف الدنيا منذ أن فتحنا أعيننا عليها، ونخطط للغد، ونؤجل التوبة إلى الغد، ونؤجل حفظ القرآن إلى الغد، ونؤجل الصدقة إلى الغد، وكأننا نملك وعدًا أن الغد سيأتي...! أفيقوا يرحمكم الله

اللهمَّ اجعلنا ممن توكلَ عليكَ فكفيتَه، واستهداكَ فهديتَه، واستغفرَكَ فغفرتَ له، واستنصرَكَ فنصرتَه، ودعاكَ فأجبتَه.🤲🏻♥️

للتذكير الأربعاء: ٦/٢٤ تاسوعاء "التاسع من مُحرم" الخميس: ٦/٢٥ عاشوراء "العاشر من مُحرم" يقول النبي ﷺ: (صيَامُ يَوْمِ عَاشُورَاءَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ) إنّ لمْ تقدروا على صيامهم فـذكِّروا لعل أحدهم يصوم وتأخذ أنت الأجر .

_ انا طول الوقت بحس إن كلمة " الحمد لله " لازم تتقال بالتفصيل، يعني الحمد لله علي الستر وعلي الصحة، على البيت وعلى الأهل، على الشغل وعلى الرزق، على الونس وعلى الأمان وعلى الضحكة والخروجة والنومة الجميلة .. ببقى عايز أشكر ربنا على كل حاجة بعينها، وأقوله إني مدرك تماماً أنا في نعمة كبيرة قد اي، حتى لو النهارده صعب او حتي الفترة كلها تقيلة، ان الله يديم نعم الحامدين، فإحمدوه ❤️

الله يعفُ عنّا.

‏ لو ليك نصيب في حاجة حتى لو كل السكك ليها مقفوله، ربنا هيرتبلك كل الاسباب لحد ما تبقى في إيدك، ولو ملكش نصيب ربنا هيراضيك بحاجات احسن مما تتخيل.. ربك قال " لكيلا تأسوا على ما فاتكم.. ولا تفرحوا بما آتاكم " فما أصابك لم يكن ليخطئك، و ما أخطأك لم يكن ليصيبك.. وان لله عباد اذا اشتدت المصائب ازداد يقينهم في الله، هؤلاء لا يعرفون الشقاء ابدا ، فخليك منهم واصبر واستعين بالصبر والصلاة عشان ربنا يرضى عنك ويراضيك.

اقرأها وذكر غيرك🤍 🤍🤍
اقرأها وذكر غيرك🤍 🤍🤍

كانت مستحيلة حتى جاء أمر الله .. الصلاة على النبي بنية الاستجابة لي ولكم لعلها تكون ساعه استجابه 🤍🌷

أسال الله في ساعة الأستجابه أن يجبر قلوبكم جبراً عظيماً يتعجب منه أهل السماوات والأرض ♥️ وأن يرزقكم من فضله ورحمته وسعته ♥️♥️♥️

تِلكَ التِلاوات، وبهذه النبرة ، يضعفُ عندها قلب العَاصي الذي يسكُن المرء).

ما هي أعظم مصيبة تعترضك في حياتك؟!
- أيها المبتلى الممتحن! -وأنت لا تدري- تعرف ما هي أعظم مصيبة تعترضك في حياتك؟! أعظم مصيبة ليست أن تمرض بمرض عضال، ولا ألاَّ تجد القوت، ولا ألاَّ ترزق الولد، ولا أن تضطهد في الدنيا، ولا أن تسجن، ولا أن تعذب... لا فأعظم مصيبة تعترض الإنسان في حياته قطاع الطرق؛ قطاع الطريق إلى الله! فالطريق إلى الله فيه لصوص يسرقون قلبك ولبَّك، فلماذا تفرِّط؟ إن الذين ينشرون الشبهات كل يوم يسرقون لبَّك وقلبك. فهل تحققت وتمسكت بمذهب الصحابة الذي هو الباب الوحيد للنجاة.. أمامك ثلاث وسبعون بابًا مفتوحًا، والباب الوحيد الذي ينجيك ويوصلك إلى الله في وسط الثلاثة والسبعين بابًا هو باب صحابة رسول الله صلَّ الله عليه وسلم. فهل عرفت علامة الباب؟ إذا لم تعرف علامة الباب ربما دخلت من باب يوصلك إلى النار، وعلى كل باب من هذه الأبواب من يدعو إليه، ويزين مذهبه، ويقول: أنا على الحق، وسائرهم في النار. فهذه محنة من أعظم المحن! فهل تحققتَ بمذهب القرن الأول: (ما أنا عليه اليوم وأصحابي). إن النبي عليه الصلاة والسلام قال: "إنه ليس شيء يقربكم من الجنة ويباعدكم من النار إلا قد أمرتكم به وليس شيء يقربكم من النار ويباعدكم من الجنة إلا قد نهيتكم عنه، وإن الروح الأمين نفث في روعي أنه لن تموت نفس حتى تستوفي رزقها، فاتقوا الله وأجملوا في الطلب، ولا يحملنكم استبطاء الرزق أن تطلبوه بمعاصي الله فإنه لا يدرك ما عند الله إلا بطاعته." إذًا: علامة الباب الوحيد معروفة، وليست بمجهولة، ودورك أن تبحث عن علامة الباب الوحيد الذي يؤدي إلى الجنة، والبحث عنه أولى من طلب لقمة الخبز، بل أولى من سفرك إلى الخارج تبتغي العلاج أو الرزق، فحياتك في الدنيا والآخرة مرهونة بالاستقامة على هذا الطريق، ولا تصل ولا تلج الطريق إلا من هذا الباب.. ش. أبو إسحاق الحويني (رحمه الله)

لازم تتعلم الحسنات المُكفِّرة للذنوب -اللي بتخُش تمسح الذنب-. يعني في ذنب بتقف قدامه حسنة، وفي ذنب بتمحيه حسنة. ومن الحسنات الماحيات للذنوب: - التوحيد. - التوبة. - الاستغفار. - الوضوء. - الصلاة. • الشِّيخ: سمير مصطفي -فك اللَّه أسرُه-

اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة وبِرًّا ، وزد مَن زاره ممن حج أو اعتمر تعظيما وتشريفا ومهابة ولا تحرمنا من زيارته مرات عديدة وازمنة مديدة يا رب العالمين اللهم اعز الاسلام والمسلمين إلي يوم الدين ♥️

خاطِبْ أخاكَ بِما تَصفو مَوَدَّتُهُ وارفقْ بهِ لا يُنافي حُبَّهُ بُغضُ فاللهُ قالَ لِأعلى الخَلقِ مَنزِلة لو كُنتَ فَظَّاً غليظَ القلبِ لانفَضّوا .

كلّ الطرق التي سلكتها نحو الآخرين أعادتني إليَّ كأن القدر كان يخبرني أن لا وطنَ لي إلّا داخلي ــ فروغ فرخزاد ، شاعرة إيرانية

عارفين إن النهاردة آخر يوم في العام الهجري الحالي؟ وبإذن الله يبدأ عام ١٤٤٨هـ يوم الثلاثاء ١٦ يونيو اللي هو بكرة؟ وعارفين إن أعمارنا وأرزاقنا ومواقيتنا عند الله تُحسب بالتقويم الهجري؟ قال تعالى: ﴿يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْأَهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ﴾. وقال سبحانه: ﴿إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ﴾. للأسف التايم لاين كله تقريبًا مفيش حد بيتكلم عن السنة الهجرية الجديدة زي ما بنشوف احتفاء كبير ببداية السنة الميلادية، مع إن دي السنة اللي ارتبطت بهجرة نبينا ﷺ وبدايات تاريخ أمتنا. فاللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد، الذي ترك أحبَّ البلاد إلى قلبه مهاجرًا بدينه، حتى بلغنا هذا النور بعد ١٤٤٧ عامًا. مرت سنة من أعمارنا لن تعود، وطُويت صحائفها بما لها وما عليها، فاللهُم اغفر لنا ما مضى، وبارك لنا فيما هو آتٍ، وأحسن لنا الختام. اللهم إنا نسألك خير هذه السنة، وخير ما فيها، ونعوذ بك من شرها وشر ما فيها، وأن تجعلها سنة فرجٍ وعوضٍ جميل بعد صبرٍ طويل، وسعة بعد ضيق، وتوفيقًا فيما تحب وترضى. اللهم اجعل عام ١٤٤٨هـ عامَ خيرٍ وبركةٍ ونصرٍ وفرجٍ للمسلمين، واكتب لنا فيه من الأقدار أجملها، ومن الأرزاق أوسعها، ومن السعادة أكملها، واصرف عنا وعن أهلنا كل سوءٍ وبلاء. كل عام ونحن إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم، وبذكره أعمر قلوبنا. ﴿وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ﴾.

خاطِبْ أخاكَ بِما تَصفو مَوَدَّتُهُ وارفقْ بهِ لا يُنافي حُبَّهُ بُغضُ فاللهُ قالَ لِأعلى الخَلقِ مَنزِلة لو كُنتَ فَظَّاً غليظَ القلبِ لانفَضّوا .