ar
Feedback
تعاستي السعيده💝

تعاستي السعيده💝

الذهاب إلى القناة على Telegram

- تماسك وكن لأحلامك درع لا ينكسر ♥️. للتواصل #المدير🍯 #ابو_فهد @UUUU_20 In✓ d.hmode2001 https://t.me/httpshmodejgsj

إظهار المزيد
1 185
المشتركون
-9224 ساعات
-3937 أيام
-8730 أيام
أرشيف المشاركات
حسويها واكتب الكاديلاك او التاهو ✨
حسويها واكتب الكاديلاك او التاهو ✨

تصبحون على شي حلو مثلي🌝❤️‍🔥🌍🩷🧚🏻‍♀️🎀✨،

12:00🫂

وعَساهُ يَقبل في المَنام يزورنِي إِنِّي سَئمتُ العيشَ دونَ لقاءِ▪️.

11:11 هيَ عيون مثل الورد ماتروه بس بشوفتك🫂

11:11 خليك مَبسوط، كُل حاجة وحشة ، هَتعدي ✨.

الروح التي فيها شيءٌ من روحك تعرف ڪيف تُخاطبك بلا ڪلمات ❤️‍🩹،

11:11 سَتبقىٰ سرا يَسعُد قَلبي وهُم لايشعرون 🩶.

١١:١١ ❤🌍

‏"لَوْ كُنْتُ أَعلَمُ أَنَّ الحُلْمَ يَجْمَعُنَا لأَغْمَضْتُ طُولَ الدَّهْرِ أَجْفَانِي"

من گولة علي رشمم يگول : مَرتين أجر النفس بَس مَايگفِيني !

11:11 ‏إجتمعت النجوم حول عينيها ظناً أن بؤبؤها مجرةّ 🫂

ها مؤيد سلامات
ها مؤيد سلامات

الشمس التي تغرب عني مره لن يعنيني اشراقـها مجددآ !

‏"وأعرفُ أنّكَ تغيب كثيرًا ‏دونَ داع ‏وتحضر قليلًا ‏فقط؛ لتكسر رتابة الغيابِ!"

أنتِ لا تعبرين هڪذا بِبساطه نسيان وجهك يُڪلف المرء نِصف عُمره 💅❤،

أن تكون الـ نهَاية تُرضينا أن نسجُد لنُقبل الأرَض حَامدين الله وأن نَنام ونحنُ لا نُفكر بـ شيء أتَمنى أن أكون فَخورةً بـ نَفسي حَتى النهَاية؟

يَنظر لي دائماً بكل حُب كانّني حلمهُ الضائع او نَصفه الثانِي كأني شِيء لايمكنه العيش مِن دونهُ كُل ما يَطلبه أن اكون دائماً له ☺️❤️،

11:11 -‏في خفايا البال غيرك مايُمر..♡