ar
Feedback
جمال أبو أنس - Jamal abo anas

جمال أبو أنس - Jamal abo anas

الذهاب إلى القناة على Telegram

ناشط متابع للشأن الفلسطيني أشارككم الحياة ومعاناة الغزيين أشارككم أفكاري وتجاربي ورؤيتي للعالم من خلال مدوناتي. هنا ستجدون مساحة للتفكير والتأمل واكتشاف وجهات نظر جديدة حول مختلف جوانب الحياة."

إظهار المزيد
1 118
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-2430 أيام
أرشيف المشاركات
#عاجل مراسل مكان العبرية: حتى اللحظة عمليات اجلاء المصابين متواصلة ، الحدث صعب والاستنفار الكبير سيد الموقف ..

💠 قناة كان عن مصدر سياسي: الأنباء عن أوامر من المستوى السياسي بتخفيف أو وقف قصف بيروت كاذبة تماما

أخبار إسرائيلية بدون رقابة : في خطوة غير عادية، قررت إدارة بايدن إرسال غواصتين نوويتين إلى شواطئ الشرق الأوسط.

وصول سيارات الاسعاف للمكان ، يوجد شهداء وعدد من الجرحى

#عاجل| مصادر صحفية: الاحتلال يواصل حتى الآن عمليات إجلاء جنوده المصابين من قاعدة "لواء غولاني" التي ضربتها طائرة حزب الله.

يديعوت أحرونوت: قرار القيادة السياسية بوقف استهداف بيروت جاء بعد طلب من بايدن بتقليص الهجمات على العاصمة

في هذه اللحظات اشتباكات عنيفة مع مجاهدين القسام وجيش الاحتلال في جميع التوغل في شمال قطاع غزة 🔥🔥🔥🔥🔥🔥

صفارات الإنذار تدوي في المطلة وكريات شمونة

💠قناة كان العبرية: المستوى السياسي أصدر تعليمات للجيش بوقف الغارات على بيروت عقب اتصال نتنياهو وبايدن

القسام: "استهدفنا منزلا شرق معسكر جباليا تحصن به عشرات من جنود الاحتلال وأوقعناهم بين قتيل وجريح".. صدى نيوز

#عااااااااااجـــــــــــل  مصدر قيادي رفيع في حزب الله للجزيرة: امكانيات المقاومة قادرة على الوصول الى عمق اسرائيل.. .

حدشوت عخشاف: حدث أمني صعب آخر الآن في شمال قطاع غزة

(2-2) في هذا اليوم نود توجيه العديد من الرسائل: أولاً: إلى العالم العربي والإسلامي ،والى المؤسسات الأممية ،والمنظمات الدولية. نناشدكم بإيجاد حلاً #لملف_النازحين بأسرع وقت ممكن ،لأن الوضع أصبح لا يطاق فعلياً ،ونطالب العالم أجمع بالضغط على الإحتلال الإسرائيلي ،لإرجاه سكان محافظة غزة وشمالها. ثانياً: رسالتنا إلى قيادة المقاومة الفلسطينية أجمع لا نعلم إن كانت ستصل رسالتنا إلى قائد أركان المقاومة القائد محمد الضيف ،والقائد المجاهد يحيى السنوار ،ولكن راجين وصولها نحن على ثقة بكم والله ثقتنا عالية بكم ،ونعلم بأنكم تعملون المستحيل ،و تعملون ليلاً ونهاراً جاهدين لإنهاء معاناتنا ومعاناة شعبنا. نطالبكم بتوجيه رسالة إلى سكان محافظة غزة وشمالها المتواجدين في الجنوب "نزحوا قصراً تحت نيران العدو النازي" ترفعوا بها معنوياتنا من جديد ثقتنا بكـم عالية ، رغم الألم والمعاناة مازالت معنوياتنا تناطح السحاب وبإذن الله النصر حليفنا في هذه المعركة. ثالثاً: رسالتنا إلى أهلنا المتواجدين في محافظة غزة وشمالها #نناشدكم وننصحكم بأن لا تنزحوا إلى الجنوب أبدا ولا تمرروا ما يرده العدو النازي حتى لا تندموا ففي غزة والشمال يقصف بكم وفي الجنوب سيقصف بكم أنتم تيجان رؤوسنا وفي قلوبنا حفظكم الله يسلمكم ... أخيراً نحيي مقاومتنا الباسلة التي مازالت تلقن العدو دروساً قاسية ،ونحيي شعبنا على الصمود الاسطوري العظيم ونقول للعدو لن تكسروا إرادتنا والنصر لنا

لليوم #الثامن على التوالي العدو الصهيوني يواصل كثافته النارية الكبيرة جداً في محاولة للفصل بين محافظة شمال غزة ،و محافظة غزة .. سواءا بتواجد الدبابات على الأرض أو القوة النارية .... العدو بذلك يقسم ما يسمى بشمال وادي غزة إلى قسمين محافظة غزة والثاني محافظة شمال غزة .. التي كنا نقول قبل ذلك شمال قطاع غزة ، وجنوب قطاع غزة ولكن الآن نقول شمال غزة و مدينة غزة وجنوب قطاع غزة ..... شبكة قدس نيوز רשת אלקדס ניוז

العدو الصهيوني في خضم هذه المعركة لليوم #الثامن على التوالي يواصل من تكثيف غاراته الجوية ،و قصفه المدفعي وملاحقة طائراته للنازحين ودخولها للبيوت وإطلاق النار بداخلها يهدد حياة الناس المتواجدين هناك. شبكة قدس نيوز רשת אלקדס ניוז

✍ الصامدون في شمال غزة يكتبون و صاياهم و يتواصلون مع أهلهم في أماكن أخرى ليخبروهم ويذكروهم بآخر كلمات لهم .. يكتبون وصاياهم بخط اليد على الأوراق و ينشرونها على مواقع التواصل .... يتواصلون مع أهلهم وذويهم ،وأقاربهم المتواجدون في مناطق أخرى ليخبروهم أنهم في الساعات الأخيرة ما قبل الموت 💔 شبكة قدس نيوز רשת אלקדס ניוז

يشتكي الصامدون في شمال غزة أن الموت يقترب منهم أكثر فأكثر بسبب كثافة الغارات وهمجيتها ،وملاحقتهم بالطائرات المسمية بالكواد كابتر و الأباتشي ،وعشوائية تلك الغارات ضد الأبرياء ضد شعبٌ أعزل لا حول له ولا قوة 💔😢... شبكة قدس نيوز רשת אלקדס ניוז

💥تتواصل الغارات والقصف على معظم أنحاء قطاع غزة وسط عمليات برية لجيش الاحتلال في شمال قطاع غزة وخاصة في مخيم جباليا ،وذلك لدفع من تبقى من السكان إلى الجنوب ،ولكن بإذن الله #سيفشل العدو بمختطاته إن شاء الله .. شبكة قدس نيوز רשת אלקדס ניוז

إن أُسقط مشروع الفصل ونيتسا!'ريم فلأهل الشما!'ل الفضل والسبق الله يثبتهم

(2ـ1) بسم الله الرحمن الرحيم يمر اليوم عام على قرار الإحتلال الإسرائيلي إخراج سكان محافظة غزة ،وشمالها ونقلهم للجنوب ، ففي 13 أكتوبر نزح البعض الأقلية من سكان شمال قطاع غزة إلى مناطق وسط وجنوب قطاع غزة ،ولكن العدو بطريقته الوحشية الهمجية ،وتكثيفه للنيران وقصف المدنيين العزل ،وارتكاب أبشع المجازر بحقهم والتي كانت أولى تلك المجازر الكبرى #مجزرة_المعمداني وغيرها من المجازر التي ارتكبها الإحتلال الإسرائيلي. مر شهر أكتوبر #خاصة في شمال قطاع غزة ما أجبر ،وجعل السكان ينزحون ليس خوفاً على أنفسهم ،بل على حياة أطفالهم. خرجوا على يقين بأنهم خلال أيام سيعودون إلى بيوتهم ،ولكن العدو النازي #غدر بهذا الشعب المظلوم المكلوم ،ودخل بدباباته من بين الأراضي إلى محررة نتساريم و #فصل الشمال عن الجنوب ،ومن بعد احتلال نتساريم الندم واليأس في قلوب أهلنا النازحين بعدما ذاقوا الويلات من المعاناة الشديدة الأليمة .. عاشو في الشوارع ،و عاشو أيام البرد القارس ، وحر الخيام #عانوا بتوفير لقمة العيش وتوفير مياه الشرب حياتهم كانت إذلال وها هم في جنوب ووسط قطاع غزة التي جعلهم العدو ينزحوا إليها وادعى بأنها مناطق إنسانية يلاحقهم بها ،و يقتلهم ،و يقصف خيامهم ،و يرتكب أبشع المجازر بحقهم. شبكة قدس نيوز רשת אלקדס ניוז

جمال أبو أنس - Jamal abo anas - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @httpsgazagazlilamaksar14