ar
Feedback
غَسق الدُجى

غَسق الدُجى

الذهاب إلى القناة على Telegram

فَلَو أَستطيعُ طِرتُ إِلَيكِ شَوقاً وَكَيفَ يَطيرُ مَقصوصُ الجَناح .

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام غَسق الدُجى

تُعد قناة غَسق الدُجى (@eooee1) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 27 647 مشتركاً، محتلاً المرتبة 1 666 في فئة الفوضى والترفيه والمرتبة 4 219 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 27 647 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -411، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -20، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 0.79‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 2.72‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 219 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 753 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 4.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل سَلَام, سَهرَان, كُلّ, تَقيِيم, جَزَاء.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
فَلَو أَستطيعُ طِرتُ إِلَيكِ شَوقاً وَكَيفَ يَطيرُ مَقصوصُ الجَناح .

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفوضى والترفيه.

27 647
المشتركون
-2024 ساعات
-1687 أيام
-41130 أيام
أرشيف المشاركات

Repost from N/a

Repost from a reminder :
‏النوم في الشتا يستاهل تضيع مستقبلك عشانه.

منو حلو؟ شوفوني اوتفت الكرسمس دزو مؤقته لا احفظها ولا شي بس اشوف لاتخافون @roe_90

ديلا

شوفوني اوتفت الكرسمس دزو مؤقته لا احفظها ولا شي بس اشوف لاتخافون

منو كاعد؟ @roe_90

2.12 KB

ها محد عنده أهداف

كل عام وانتو بالف خير شنو خططكم واهدافكم ل٢٠٢٦؟ @roe_90

اخر ٢

اخر دقايق اخذو معايدات؟🔴

848166669.mp32.46 MB

عامٌ جديد، لا وعودَ فيهِ للزمن، الوعدُ كلُّهُ لأنفسِنا ألّا نخذلَ أحلامَنا مرّةً أخرى

نودِّع عامًا ثقيلاً، ونحملُ وجعَنا معنا، لا هربًا منه بل لأننا تعلّمنا كيف نعيش به.

في أولِ السنة، لا نطلبُ معجزة، نطلبُ فقط أن يكونَ القلبُ أخفّ

_
_

Repost from رَسائلنا .
: ‏إمرأة رقيقه من عائلة الوَرد .