🌹منتدى مرايا العقول🌹
الذهاب إلى القناة على Telegram
بسم اللّٰه الرّحمٰن الرّحيم إن كنت تبحث عن قبس من نور الإسلام المحمدي الأصيل فهنا تجد نفسك..أهلًا وسهلًا بك
إظهار المزيد400
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-730 أيام
أرشيف المشاركات
الألم لا يعني الاستسلام
الألم لا يعني الخضوع
الألم لا يعني الانكسار
الألم هو الشعور الطبيعي لأصحاب القلوب الصافية والنقية في هذه الدنيا الدنيئة
يخبرنا التاريخ ان الانبياء وأوصيائهم عليهم السلام كانوا اكثر الناس ألماً و اكثر الناس الذين تعرضوا للأذى
فهذا شعور طبيعي جدا لأهل الحق في كل زمان وكفانا بالانبياء واوصيائهم عليهم السلام اسوة حسنة
هذا الالم والاذى ضريبة يدفعها اهل الحق ولكنها ليست نهاية المطاف...بل هي الوقود الحقيقي للتخلص من مخالب الدنيا وزخارفها الغدارة و زبارجها الخادعة والرجوع الحقيقي بكل هذا الالم والاذى الى مصدر الطمأنينة والسعادة والامان الحقيقي وهو الله سبحانه و تعالى لتتحول هذه الالام الى طاقة تحمّل هائلة و دفع عميق لاكمال المسير ومواصلة الطريق و تحقيق الاهداف التي تنجينا من عدونا في الدنيا و تنصرنا عليه و تنجينا في الاخرة من عذاب يوم عظيم الى التلذذ في جنات النعيم
هنيئا لكل هذه القلوب العاشقة لأولياء الله .. الصابرة على ألمها و اذاها والمحتسبة لما هو خير و ابقى
💛💛💛💛💛
ابداع سماحة الشيخ حسين زين الدين و موفقية عالية جدا في الرد على سؤال (لماذا علينا الحضور في التشييع المبارك)
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
