ar
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

الذهاب إلى القناة على Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

إظهار المزيد
1 711
المشتركون
-124 ساعات
-57 أيام
-3530 أيام
أرشيف المشاركات
‏أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص وعلى دين نبينا محمد صل الله عليه وسلم، وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين . ‏

‏"ولكنّه سكب عليّ بحرًا من حنانه ‏في حين العالم أجمع أشعرني بالقلق"

ومثلُكَ لا يُــرَد ولا يُعــاب كَــ شـاي العصر حلوٌ مُستطــاب 🍃
+1
ومثلُكَ لا يُــرَد ولا يُعــاب كَــ شـاي العصر حلوٌ مُستطــاب 🍃

أظنّ أنّ أحد احتياجاتنا الجوهريّة هي احتياجنا أن نُفتقَد، أن تمثّل غيبتنا فارقًا!. - د. شهاب الدّين الهوّاري.

‏استغفر الله لكل ذنبٍ أذنبته ‏استغفر الله لكل ذنبٍ يُضيق الرزق ‏استغفر الله لكل ذنبٍ يُمحي الحسنات ‏استغفر الله لكل ذنبٍ يُضاعف السيئات ‏استغفر الله لكل ذنبٍ يُميت القلب ‏استغفر الله لكل ذنبٍ يُبعدني عن الجنة ‏استغفر الله لكل ذنبٍ يُقربني إلى النار ‏استغفر الله لكل ذنبٍ وأتوب إليه 🤍

بستنّاك زيّ مابستنّا الشّتا.

لا تَتقرب مني إذا كُنت سَتتركني فِي أحد الأيَام، انتَ لا تَدري كم مِن الأشخَاص تركوني فِي مُنتصف الطريق وحيداً، انتَ لا تَدري كم سَيُكلفنِي استِعادة قلبي مِثلما كَان🖤.

هناك شخصٌ في ركنٍ بعيد، بعيدٍ عن عينَيك، لكنَّه مصنوعٌ على عينِ الله، يُخبِّئُه اللهُ لك، يؤدِّبُه بالأدبِ الغضِّ، ويُصقلُ عق
هناك شخصٌ في ركنٍ بعيد، بعيدٍ عن عينَيك، لكنَّه مصنوعٌ على عينِ الله، يُخبِّئُه اللهُ لك، يؤدِّبُه بالأدبِ الغضِّ، ويُصقلُ عقلَهُ بالعلمِ البهيِّ، زاكٍ قلبُهُ، مُغلَقٌ بابُهُ، لا مفتوحًا على مصراعَيهِ لشوائبِ الهوى.

‏فإن عفَا عنك أتتك حوائجُك من دون مسألة. اللّٰهُمَّ انك عفو تُحب العفو فاعف عنا.

التوكل على الله أعظم بوابة يلج إليها الإنسان البشري التائه في هذه الحياة، وحقيقة التوكل على الله قطع الخلائق من القلب والاعتماد الكلي على الخالق الرازق الواهب المدبر المحيي المميت الذي كل ما تخافه بيده، وكل ما ترجوه بأمره، والقائل: "إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون♥️ صبــاح التوكل،،، صبـاح الخير

أذكار الصباح والمساء 🤍🍂

photo content

( وَهُمْ عَلَىٰ صَلَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ ) _صلاة الفجر يـ "راغبين الجنة"_🌷.

« جئتُ إليكَ بقلبِي الّذي آتِي به كلّ مرّة، مُثقلٌ من الدّنيا وما يَجري فيها وما نَالت به منّي، أسألُك أن تعفُوَ عنّي، وعن أهلِي وأحبّتي، وأن تجبُر خَاطري وخَاطرهم، وألّا ينزعَ الشّيطان منّي حُسن ظنّي بِكَ وتوكّلي عَليك واللّجوء إليكَ، لأنّه سُبحانك لا ملجَأ منكَ إلّا إليكَ، واجعل قلبِي سليمًا مُعافى حتّى ألحَق بمَن قُلت فِيهم : ﴿إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ﴾. قلبًا سليمًا يا ربّ، يعبُدك حقّ عِبادتك، ويَعيش ما تبقّى من عُمُره طاعَة لنُور وجهكَ الكَريم ».

قرأت من الشعر جلّه ما رأيـت عِتاباً قاسياً على القلب كــ قول البهــاء: " وذُقْ يا قلـب ما صَنَعت يَـــداك " !

"أنتَ الذي عودتني أن لُطفك بالغٌ يمحي الضرر، وكلي يقينٌ أنك يا رحيمُ ترعاني."

كل يوم بسأل نفسي: "لولا دوام رحمة الله تعالى بنا ولطفه الذي يشملنا، أين كنا سنذهب بهذه القلوب القلقة؟" الحمد لله رب العالمين.

اليقين هو أن تؤمن أنّ عطاءات الله تجري في حاجاتٍ تُمنع عنك، كما أتت في حاجاتٍ منحت لك🤍.

يومًا ما.. ستكون لي عائلةٌ صغيرة؛ سأُعطي أفرادَها وقتي واهتماماتي وقلبي. يومًا ما -بإذن الله- ستكون لي عائلة سعيدة؛ يطغى الحب
يومًا ما.. ستكون لي عائلةٌ صغيرة؛ سأُعطي أفرادَها وقتي واهتماماتي وقلبي. يومًا ما -بإذن الله- ستكون لي عائلة سعيدة؛ يطغى الحبُّ على جدرانِ منزلِنا.. فـ يُحب أفرادُها بعضهم حتى في أصعبِ الأوقات..🤍