ar
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

الذهاب إلى القناة على Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

إظهار المزيد
1 711
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-3430 أيام
أرشيف المشاركات
يَا ربّ دَرباً لا تَضيقُ بِهِ الحيَاه ‏يَا ربّ قَلباً لا يُفارقهُ الأمَل 🤍 .

يارب اجعل هذه الجمعة جمعة خير مُكفرة للخطايا وفاتحة للأرزاق

قال النبي ﷺ : أكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعه ويوم الجمعه فإن صلاتكم معروضة عليّ. -اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد ﷺ .

اللهم بلغني ما يسر قلبي، وادفع عني ما يضره، ويسر لي الامر وارزقني بما هو خير لي .

My kind of man will always be this >>> ❤️
+2
My kind of man will always be this >>> ❤️

وإذا تَعلَّقَتِ القلوبُ بِرَبِّهَا⠀⠀ طَابتْ لها الدُّنْيَا بِرغمِ أَساهَا 🤍 .

وأعلم أني ‏مادمتُ احتمي بيديك الحنونة ، ‏لن يؤذيني شيئًا ، ‏إنك وبشكلٍ ما ‏تصنع حاجز رفيع ‏بيني وبين أذية الدنيا .

صباح الخير... حتى وإن كانت صباحاتك متعبة، قُل عسى الله أن يُجلي تعبها فرحًا وامضِ🤍.

إنّــا لله.
إنّــا لله.

‏"وهب لي يااللْٰه قلبا عفيفاً، نقيّاً، تقيّاً، يخشاك سِرّاً وعلانيّة.."

‏"هوِّن عليك.. إنّ أيام الرّخاء تسير في شوقٍ إليك"

بسم الله على حوائجكم حتى تستجاب 🤍.

يـــارب …
يـــارب …

اليوم قرأت عبارة ومسحت على قلبي بكل دفء تقول : " إن اللّٰه إذا شاء أمراً كان ، ولو عارضه كل أهل الأرض ، ولو عدمت أسبابه ، ولو وقف كل شيء في طريقه ، إذا شاء اللّٰه أمرا لا مرد له " ياكمية الطمأنينة🤍

﴿فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ﴾ ᥫ᭡

كبرتُ وتعلَّمتُ أنّ باستطاعتي أن أشتري لحافاً آخر لأمدَّ قدميّ كما أُريد، وتعلَّمتُ أنّ السُّكوت قد لا يكونُ علامةً للرِّضا، وأنّ القوّة لا تعني الصَّلابة، والطِّيبة لا تعني الغباء، وأنّ رضا النّاس ليسَ غايةً أصلاً.. تعلَّمتُ ألّا أكونُ تابعاً لأحد، وأن أشقُّ طريقاً ثالثاً حينَ أُخيَّر بينَ طريقين لا أرغبهُما 💙

الحمد لله على ما كــان والحمد لله على ما لم يكــن فكان كلاهُما خير وكان الله أعلــم ❤️.

‏"الامتنان ليس للوفرة وحدها، بل لما بقيَ بعد الفقد، لما صلح من قلبك بعد كسره، وللنّور الذي تسلّل إليك من حيث لا تحتسب."