ar
Feedback
Seraphic

Seraphic

الذهاب إلى القناة على Telegram
406
المشتركون
+124 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
+1730 أيام
أرشيف المشاركات
اذا ابائنا يكونون مثل ازواجنا احنا بال safe zoon

طلعو كل الاباء هيج

Love language mom,dad😂🤍

photo content

كل صداقاتي من هي وسطحية احلى ف طلع الخلل بالعمق 👍🏻

photo content

jYAWXp8GR58.mp34.37 MB

البيحة حلمتو حلم يجنن وليهسه مكيفي بينو🫂🤍

Repost from N/a
بيش يا شهغ السادس وانا اشتغيك ؟

معغف ليش بس هي هاكذ

غيشعين من تكونون نيمين وتقعدون عطشانين كلاص الماي هذا التشغبونو يصيغ اطيب ماي تشغبونو بحياتكم

Repost from مُصاب بها.
هي كارثة لطيفة تمشي على قدمين. إذا ابتسمت، تلعثم الوقت، وإذا اقتربت… ارتبك قلبي، وكأنه أول مرة يعرف الحب. في عينيها وطن، وفي صوتها شيء يجعلني أتنازل عن كبريائي دون مفاوضات. ليست امرأة تُعجبني فحسب. هي امرأة تُصيبني، تتسلل إلي بهدوء، ثم تحتلني بالكامل.

Repost from N/a
ما من خيرٍ أنا فيه الا بصمة أمي وأبي عليه 🤍.

اذا ما غاح الدبرشن معناها الدبرشن ما من الكلية وانا ازته بغاسه

خمس سنين وانا اصيغ دبرشن اكثغ من القبله

ما مصدقة انو شهرين بس واتخرج من الكلية الي عملتلي دبرشن خلال هل خمس سنين كله

ولو صاغت كرنج اشقد ماطلعوها بالاعراس بس تضل تجنن

يـا المـلاك اللين العذب الرزين اسمعي نبضـي ورا صوت الدفوف

تنوع الاغاني 🙈❤️‍🔥

Seraphic - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @malakyms