ar
Feedback
Seraphic

Seraphic

الذهاب إلى القناة على Telegram
405
المشتركون
+224 ساعات
+37 أيام
+1930 أيام
أرشيف المشاركات
6TWh0GPGRho.m4a4.58 MB

زي هيك مثلاا

لمن تصلون ع عمر الـ ٢٣ ماغاح يفرق يمكم الزواج إِن كان عن حب او تقليدي ، المهم هو الإختياااار يكون صح ومناسب✨

إِنَّ السَماءَ إِذا لَم تَبكِ مُقلَتُها لَم تَضحَكِ الأَرضُ عَن شَيءٍ مِنَ الخُضُرِ وَالزَهرُ لا تَنجَلي أَحداقُهُ أَبَداً إِلّا إِذا مَرِضَت مِن كَثرَةِ المَطَرِ

ملوكتكم الصغيرة🥳🤍

photo content

Repost from PharmacyDrug
طبعا اكثر دفعة بالصيدلة انظلمت من اول مادخلوا كلية لحد ماتخرجوا هم دفعة 26 الي هسه هم مرحلة 5 وراح يتخرجون ◀️بالمرحلة الثانية امتحنوا مايكرو وزاري والي مايعرف شصار بوقتها ف خلي يشوف هذا البوست الي بي اساتذة المايكرو بالعراق اعترضوا وصدروا بيان بسبب صعوبة الاسئلة وكذلك طلعت قنوات اخبارية نقلت الخبر هذا والمناشدة ◀️صعدوا مرحلة ثالثة صارت ٣ مواد وزارية ◀️صعدوا مرحلة رابعة ايضا ٣ مواد وزارية ◀️صعدوا خامسة حرب وادفانس وتاخير اعلان الوزاريات ووو الخ انتم اكثر دفعة كافحت بكل الدفع ومرت بظروف محد مر بيها كلها الي اتمنى من الله جميعكم تنجحون دور اول وتخلصون وان يبدلكم بتعبكم هذا خير ونجاح ولا يضيعلكم تعب ابدا ويجازيكم اضعاف تعبكم.. ولاتنسون احنه وياكم خطوة بخطوة وشارحيلكم الوزاريات كلها وماناسينكم واذا تحبون تواصلوا مع قسم التسجيل وتدللون @pharmacydrug_bot

ولو كل مواد غثيثة عليمن الچذب

اغث مادة هالكورس الاقتصاديات

photo content

😭
😭

يعز عليي اقوله بس جا الصيف

اوف حاااغة

I’m sorry dds🥳

سفرة اليوم

هو احنا نستحي نقول دكاترة

هاي اشنو جماعة تخدير يكتبون ع نفسم دكاترة

ف يب الله يقوينا ع هل فترة وتعدي وكلنا دور اوي يارررب🫂

الشي الوحيد الي مهون علي الدرس انو كلشويه اذكر نفسي اني خلاص ويعني خلااص😞😂

اخوان انتوا مستوعبين ايام قليلة شهر واحد بس ونكون مكملين كلشي بالحياة هسه من اشوف طلاب الاصغر مني جماعة ثالث ورابع اقول خطي بعد عندم كومي تعب اما احنا هاهيه انتهيناااا ضللنا نطيق نقول ٩٥٪؜🥹