ar
Feedback
Seraphic

Seraphic

الذهاب إلى القناة على Telegram
404
المشتركون
+124 ساعات
+27 أيام
+1230 أيام
أرشيف المشاركات
اوف ما اخذت صورة العيد 😞👍🏻

Repost from N/a
- شغلتين راح تتندمين عليها -هاي مثل اختي - وهاي تحبني ماتسويها

سوو قهوة العيد 🤍

photo content

اي والله

Repost from For you
كـل العيـونْ الي تِـشوفِـكْ تـودِك وَيـاحظ عيِـنه الي عيـونكْ تِـوده

هي ماعلمود شي بس وجي اصفر صيغ😞

اووف مايجي المرض الا بالعيد

photo content

عيلقه السبلت وفيتحة الجام

photo content

ف يارب بجاه هذا المطر كلتنا ننجح من الدور الاول وكون اول مانتخرج نلقي شغل گبل ونعوض أهلنا عن كل السنين 😞🤝

راح نتخرج من الحياة

يعني ضللنا بس ٣ اشهر ندرس ونشد حيلنا نودع الملاااعي

احنا هسه شهر ٣ وشهر ٦ نتخرج

اخوان جتني لحظة ادراك

ترا بيغدي والله
ترا بيغدي والله

Repost from For you
عيد ومطر والجو ربيع احلى شعور … يارب ديم الراحة والسعادة علينا وحقق دعواتنا الي دعيناها برمضان يارب 🥹❤️🫂

photo content

يومين بحياتي ما يهلي انام بيهم ١-ليلة العيد ٢-ليلة الي نخلص امتحانات