ar
Feedback
Seraphic

Seraphic

الذهاب إلى القناة على Telegram
404
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
+1330 أيام
أرشيف المشاركات
1:05

‏إنما خُلِقَ الحُزنُ ليُعَلِّمَ القلوبَ كيفَ تشتاقُ إلى الفرح ❤️‍🩹. الرافعي

photo content

كل كلمة ندعيها لرب العالمين يسمعها وانا متأكدة بس ربنا يحب يسمع صوتنـا ويحب رجوعنا اله ويستجاب النـا بالوقـت المُنـاسب .

إنما الله ينظر لحرقة القلب لا لعدد كلمات الدعاء.

دكتورتكم تسأل

هذا طبيعي لو نقص فايتمنز؟

رحت ع جامعة حضرت محاضرة وحدة ورجعت اليوم كله نايمة ودايخة

sticker.webp0.22 KB

معقولة ؟

واتخرج من الصيدلة

شهرين بس شهرينننننننن

كلُّ ما يشغلني حاليًا هو نفسي، لا بمعنى الأنانيَّة، ولكن بمعنى العناية؛ أراقب أفعالي، خطواتي، كلماتي، أحاول أن أهذِّبني، أعلِّمني، أن أنتج أفضل نسخة مني. لا يعنيني العالم.. إلى أين يسير، وإلى أين سينتهي. تعنيني نفسي؛ أن تسير بهدوء، وأن تنتهي إلى غايتها بسلام. ياربِّ، أعِنِّي عليَّ، واهدِ لي نفسي. - سمر إسماعيل

اووه🥹🤍

لو نقص فايتمن D

Repost from Fact
‏اكتئاب ولا نقص حديد أرجوك قولي الحقيقة

تجنن كانت بالخدود 🥹🤍

photo content
+1

يظنّ المرءُ أنَّ لديه مشكلاتٍ مُؤرِقة، إلى أن يُبتلى ويَمرَض، حينها فقط يُدركُ أنَّ الصِّحَّةَ هي الرفاهيَّةُ الحقيقيَّة، وأنَّ ما عداها تفاصيلُ يمكنُ تدبيرُها، وأنَّ كلَّ ما كان يُثقِلُ قلبَه لم يكن سوى أمرٍ عابرٍ أمام نعمةِ العافية. فابقَ ممتنًّا، شاكرًا لما تملك، قبل أن تُدركَ قيمتَه مُتأخِّرًا.