ar
Feedback
لـ ريتـا 💚.

لـ ريتـا 💚.

الذهاب إلى القناة على Telegram

أحلىٰ من القمر وشَوية أضوىٰ . بوت الكاتبة ريتـا @alrita7a_bot

إظهار المزيد
7 454
المشتركون
+324 ساعات
-127 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
اعرف ناس مهووسة بالخيرة ياخذون خيرة وتطلع مو زينة ويكلولهم هيج وهيج راح يصير بنات تدرون شيصير بيهم حياتهم تنكلب سودة مـن التفكير والخوف يموتون وحق الله كلشي ماصار وكل الي يحجنة جذب مجرد يدمرن نفسياتهم لما يصدقون واذا اكو شيء سيء يصير فـ من فعل الانسان وسوءه

ماعرف اذا تقصدين الاستخارة وهي صلاة الاستخارة اما بالنسبة للخيرة الي ذني منو اجت وفتحت القران وكعدت تحجي ماقتنع بيها ابداً ونهائياً وحتىٰ لو حلال بنات مستحيل اسمح لنفسي فد يوم تنقاد لكلمة سمعتها مـن وحدة اخذتلي خيرة

- الرساله ؛ بـس ريتا الخيرة حلال يعني حتى المرجعية گايله عليها هي مو كشف عن المستقبل لو شرك بـس انو هذا الشيء الي راح تسوينه زين او لا وحتّى السيد السيستاني گايل عنها حلال لأن تختلف عن التاروت وغيرها

انا لا احب الخيرة ولا اؤمن بيها ولا اوصل يمها مرا دخلت بمكان بي وحدة تاخذ خيرة كالت تعالي اخذلج كلتلها مستحيل اسمح لنفسي فد يوم تتعلق بكلمة من الكلام الي راح تحجينه وأظل أفكر بي سواء خير او شر وطلعت من المكان كله

- الرساله ؛ السؤال هذا أعتبروه سحب كرسي شلونكم؟ ريتا تهتمين لراي الناس عن شخص مختارج ويريدج؟ واذا خذتي خيره وطلع مايفيد تمشين وره الخيره ؟

حبيبتي البطلة الله يقوي إيمانج ويسعدج دنيا وأخره 🫂

- الرساله ؛ نحمد الله وهو ماكو شخص مرتاح بحياته لأن المؤمن مُبتلى اذا مو بالمشاكل بالصحه واذا مو بالصحه بالمرض وهكذا بس نعرف ورا كل هذولي الأبتلائات عوض فنحاول نتعايش ونحمد الله ونسوي أعمال صالحه حتى نرتاح بالآخرة ♥️♥️

السؤال هذا أعتبروه سحب كرسي شلونكم؟

قلبي تتهنون وتستاهلون كل شيء حلو ومميز وراقي مثلكم🫂💚💚💚!!

- الرساله ؛ ريتو مشالله شنو ثبات عطورج حرفيا بنت خالتي اتعجبت عليهن يومين الملابس تفوح من العطر والفوحان يترس البيت اذا ارش منهن يسووون البراندات كلها وعلي🥲💋❤️‍🔥❤️‍🔥

وانا احبكم

حبيباتي الرائعات

شوفي مو جااي اباوع احب محاظراته كلش كلش 🤏🤏😔
شوفي مو جااي اباوع احب محاظراته كلش كلش 🤏🤏😔

كل انسان عندة ڤوبيا من شيء معين سبحان الله

- الرساله ؛ تدرين من شنو اخاف؟ من الريش الطويل المفصول عن جسم الحيوان اتخبل اموت عادي الزم طير بس ريشته توگع لو تصير عليه اتخربط واضل متنرفزه من انا وصغيره بس يجيبون ريشه عليه اتخربط😭.

واهلي يضحكون علينا دائماً وبنات شو هالفترة جاي يطلعن هواي خبلني هذا موسمهن شنو؟!

شفت سارونا شايفة جريذي بنات اكتله واشيلة من ذيلة افتر بي ع العائلة اذا شفتة بس الصرصرة تطيحني بالگاع

- الرساله ؛ بس اشوفه جسمي يضل يقشعر روحي تلعب وانوب بيتنا متروس منه وصوته يممماااا يمااا يذبح اگوم الوب اريدهم بَس يگتلو 😭

بنات ماخاف من اي شيء بس الصرصرة تموتني حتى تفقدني الوعي بدون شقة اتخبل منها وخوف مو طبيعي واي شيء ثاني ماخاف منه بس الصرصر احس هو صگاري الوحيد بالحياة