💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦
الذهاب إلى القناة على Telegram
يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸
إظهار المزيد7 087
المشتركون
-524 ساعات
-317 أيام
-14030 أيام
أرشيف المشاركات
بعدين لمن اعجز بس يجي زول يقول لي كاانت اياام حلوة وكاانو النااس طيبين
الا ادخل عكاازي جوة عيونو انتو بتهظرو ولاا شنو..😂
في كلِ عائله يوجد شخص كقطعة سُكر يمنح اجواء المنزل لذِة للحياة.
معاكم القطعه شخصياً⛄️❤️
وينك مختفيه كدا ؟!
والله قاعده لكن ما عايزه اتكلم معاك
#معاً من أجل حياه خاليه من العواليق🙂✌🏻
ما من شيء يتكلم به ابن آدم إلا أُحصي عليه، حتى أنينه في مرضه!.
الحلية (٢٨/٢)
يا صاحبي الطيّب..
حبينا نذكرك أنه في رقيب عتيد يُحصي عليك ما تقول فاتقِ الله في نفسك، اذكر ربك وزيد عدّاد حسناتك💚.
ويا صحبي.. حتى أنينك في مرضك وأي ألم، حزن، تعب بتمر بيه وبتصبر وبتحتسب، فربنا حيكتب ليك فيه الأجر فاصبر وجدد نواياك.. باركَ اللهُ فيكَ وفي سعيك💚.
"أكثرْ صلاتك والسلامَ على الّذي
بهداهُ ترتاحُ النفوسُ المُثْقَلَةْ
فبها تزولُ عن الفؤادِ هُمومُهُ
وتنالُ عند الله أعلى منزلَةْ
صلى عليه الله ما دَمْعٌ جرى
شوقًا على خَدّ المُحِبِّ فبلّلهْ"
*اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم💚.*
وخذ من الضحى نافلة لك عسى الله أن يُسكنك بها منازل الأوّابين💚..
ضُحاكُم بَاركَ الله فيكُم💚
" يا باحثًا عن سعدِ قلبكَ والهنا
آياتُ ربكِ قمّـةُ الأفـراحِ
هو راحـةٌ وحـلاوةٌ ونقـاوةٌ
وهو الشفـاءُ لِعلةِ الأرواحِ"
حلّ ربيعٌ في قلبي مُنذُ أنّ رتلتُ الآي💚💚💚.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)
في نهاية اليوم احمدوا ربنا إنكم لم تفتنوا في دينكم:)
الحقيقة الفتنة في كل مكان الإنسان كل ما يخطو خطوة يلاقي فتن فتن
فتن كقطع الليل والله:)
عن عبد الله بن عمر (رضي الله عنه) عن النبي ﷺ
"ليَغْشَيَنَّ أُمَّتِي من بعدي فِتَنٌ كَقِطَعِ الليلِ المظلِمِ ، يُصْبِحُ الرجُلُ فيها مؤمنًا ، ويُمْسِي كافِرًا ، يبيعُ أقوامٌ دينَهم بعرَضٍ منَ الدنيا قليلٍ"
الله ينجينا منها:)
مره امي عيانة قالت لي جيبي لي الحبوب من جوه دخلت اجيبهم ليها و انا بحكي ليها في حاجه و مندمجة شديد مشيت وقفت في الحافظة بلعت الحبوب و جيت قعدت جمبها
زمان لمن كنت صغيرة
مشينا زيارة لمصنع كنانة و هم بشرحو لينا مراحل التعبئة
شالوني دخلوني في الشوال بالغلط ، كانوا قايلني سكر🙈
ناس كنانة ديل مستهبلين خلاص 🙈
الليلة ناس البيت غيرو رصة السراير جيت قبل شوية النور مطفي واتجدعت محل السرير القديم من الوقعة والخلعة افتكرت دي سكرات الموت.
” مهما بلغ بِك التعثُر والشتات لا تيأس، ما ذبلت عين إلا وفوقها ربٌ يُخبئ لها الأجمل.. 🖤🖤
ليك حق تسأل ثلاثة اسألة
1ـ لوون عيوونك ؟
2ـ اسم الكراش ايه ؟
3ـ حصل حبيت من جوه قلبك حد واتخزلت فيهو في النهايه ؟
4ـ بتوافق ترجع للاكس ؟
5ـ بتحبيني؟
6ـ بتحب اهل امك ولا اهل ابوك اكتر ؟
7ـ اكتر حد بتكرهه في الدنيا دي مين ؟
8-فنانك المفضل منو ؟
9ـ بتحب اخوانك ولا اخواتك اكتر ؟
10ـ حاجه بتتمنى انها ما تحصل ليك ؟
11ـ اكتر موقف محرج حصل معاك ؟
12ـ هل متوقع انك ممكن تحب حد بجد وتكمل معاه للنهايه ؟
13-اقرب الناس ليك ؟
14-لونك المفضل ؟
15-عندك فرصة في الحب ؟
16-حاجة عايز تحققها؟
18-تاريخ ميلادك؟
19-في علاقة ؟
20-علاقتك مع اهلك كويسة؟
22-بتؤمن بالحب؟
23-حصل اتسلب منك شي؟
24-حاجة نفسك تبطلها؟
25-صفة عاجباك في نفسك؟
26-لو العالم كله سكت عشان يسمعك بتقول شنو؟
27-ندمان ع زول؟ او ع فعل عملتو؟
28-راضي عن نفسك؟
29-في زول غلط في حقك؟
30-حاجة بتتمنها؟
زمان لمن كنت صغيرة معاارفة شي لو خلوني دخلت المسماار في الكهربااء مالو..😔
– وصلتي وين في بنااء مستقبلك ؟؟
= م شفت الحصل المقااول شاال القروش وهرب😭😭😂
الصادق لا يحلف و الواثق لا يبرر و المحب لا يمل والتفاعل م بقروش.
مهما كنت زول عادي وماعندك شي يميزك عن غيرك، ماتصغّر نفسك قدام الحوليك.. صاح ماعندك القروش المردومة ولا العربية العالية ولا حتى الجمال البغطي ليك ديل، مهما حصل ماتشوف نفسك دون المجتمع وإنك ما بتسوى شي قدامهم، إنت غنيان بقناعتك وعالي بمكانتك وجميل بأخلاقك، إنت أكبر من صورتك الخاتيها في عقلك.
زماان لمن كنت بزعل ودمي كاان حاار كنت بنفسن وبشيل في قلبي وبكورك اسي الحمدلله مزااجي بقى عاادي جدا م بتأثر ولاا بزعل ولاا بشيل في قلبي ودمي اتغير وبقى بقري وبقت م فاارقة معااي لاا كده لاا كده.. 🦦
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
