ar
Feedback
💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

الذهاب إلى القناة على Telegram

يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸

إظهار المزيد
7 098
المشتركون
-324 ساعات
-337 أيام
-13630 أيام
أرشيف المشاركات
حاجات بتكرهها في الدردشة..🚮💔🙂

بتحكي.... مرت جيرانا قالت لي راجلها : إمبارح بيت ناس ابوي انسرق ، والليلة الصباح الشرطة مسكوا الحرامي .. والله عمرو ما في واحد اخد من ابوي حاجه وإتهنى بيها... قال ليها : اسأليني انا.. 😂😂😂

إذا تعلمت الدين من الثعلب فسوف تعتقد تدريجياً أن سرقة الدجاج فضيلة !🫡🫡🫡

🥹 ما تكلمو الناس عن كل شي لانو حياتك فيها الحاسد وفيها الحاقد وفيها المحب الحاسد بتمنى زوال النعمه منك والحاقد بحاول انو باي طريقه ياذيك عشان كدا ما تكلمو الناس عن كل شي بتسوهو واقضو حوائجكم بالكتمان

علِموا ابنَاءكم أنّ الرِجال لايَبكون على هَزيمة في مَلعب كُرة إنما يَبكون على مُقدسات ضَاعت وشريعةً عُطِلّت ومحارم اُنتُهِكت وعلى مُستقبل أمة كانَت في يوم تَقود الأمم فأصبحت تُساق كالقطيع من الغنم! ☺️

أنا مع احفادي في 2050 : أنا بالليل كنت بنتظر المسيره تجي عشان اقرأ بنور المضادات:
أنا مع احفادي في 2050 : أنا بالليل كنت بنتظر المسيره تجي عشان اقرأ بنور المضادات:

انا : ‏لما حد يدخل عليا الاوضه ويسيب الباب مفتوح🙂💔
انا : ‏لما حد يدخل عليا الاوضه ويسيب الباب مفتوح🙂💔

بتحكي ..... زمان ف عرس اختي اتخيلو عرس اختي 😂😂😂💔 اختي الاكبر مني قصت لي فستان زي الجلباب حق سيتان لونو بصلي اتخيلوووو جلباب بس 😩😩😩 هسي عاملنو ف كيس مخدة 😂😂😂😂 م علينا والحفلة كانت ف النادي وبتصوير 😕 لقيت البنات بتمكيجو خمشتا لي بدرة وفاونديشن بقيت زي الزول الدخلو لي راسو ف شوال دقيق ومرقوهو وخلاص ي دنيا م فيك الا انا 😹😹😹🐸 والروج الاحماااار داك 😂😂😂😂😂😂 والحواجب ي حليلها الله يغفر لي بس عليها 😩😩😩💔 وعلي العلي شلتا لي شنطة بصلية قصوها لي مع الفستان 😒😒😒 الله يسامح الترزية واختي 😳😳💔 والشعر بالنية بس 😂😂😂😂😱 ولهسي بشغلو الشريط بس عشان يضحكو فيني 😂😂😂😂 عليك الله لو عندك لحظات زي دي احكيها 😩😩😩

السلام عليك يا طيِّب💚. صليت الضحى ولا لسه؟!! ما تخلي يومك يمر من غير أن تضيء روحك بتلك الصلاة التي يحبها الله ورسوله ﷺ💚. ربنا سبحانه وتعالى قال 💚: (......وما يزالُ يتقرَّبُ عبدي إليَّ بالنَّوافلِ حتَّى أحبَّهُ، فإذا أحببتُهُ كنتُ سمعَهُ الَّذي يسمعُ بِهِ وبصرَهُ الَّذي يبصرُ بِهِ، ويدَهُ الَّتي يبطشُ بِها ولئن سألني لأعطينَّهُ ولئنِ دعاني لأجيبنه ولئن استعاذَني لأعيذنَّهُ ........) ركعتان تمنحك البركة، وتذهب عنك الهموم، وتفتح لك أبواب الخير. اغتنم هذا الوقت، ولا تفوت هذه الفرصة!"💚 *#قوم_أمشي_صلِّ💚.*

🔵 *(( تحذير هام بخصوص ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة في الواتساب ))*🔴 إخواني وأخواتي، انتشرت في الآونة الأخيرة ميزة الذكاء ا
🔵 *(( تحذير هام بخصوص ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة في الواتساب ))*🔴 إخواني وأخواتي، انتشرت في الآونة الأخيرة ميزة الذكاء الاصطناعي على تطبيق واتساب والتي تقدم إجابات على الأسئلة المختلفة، بما في ذلك الأمور الدينية. لاحظ الكثيرون أن هذه الميزة قد تحتوي على أخطاء فادحة، بل وفي بعض الأحيان تحريف لآيات القرآن الكريم أو المسائل الشرعية. نذكر الجميع بضرورة توخي الحذر الشديد عند التعامل مع هذه الميزات، خاصة في الأمور الدينية التي تحتاج إلى مرجعيات موثوقة من علماء الأمة. تذكروا أن هذه الأنظمة مبرمجة من قبل البشر، وقد تحتوي على توجهات غير سليمة أو معلومات خاطئة، والله أعلم بنيات من يقف وراءها. لذلك: 1. لا تعتمدوا على هذه الميزات في الأمور الدينية. 2. تأكدوا من التحقق من أي معلومة دينية من مصادر شرعية موثوقة. 3. حذروا من حولكم من الاعتماد عليها في فهم القرآن أو السنة. نسأل الله أن يثبتنا على الحق ويحفظنا من الفتن، ما ظهر منها وما بطن. وجزاكم الله خير .ــــــــــــــ.

ومع هدوء الفجر :اللهم مكة قرييييييباً وهو محرمي🥺❤️
ومع هدوء الفجر :اللهم مكة قرييييييباً وهو محرمي🥺❤️

لا لبستي الزفاف ولا لبستي اللابكوت شكلك زولة كفن ساااااي يختي🙂🤚 .

لكل من يقرأ .. أنت جميل و هناك شخص ما يحبك .. كُن سعيداً اليوم لأن عيناك مُذهله عندما تبتسم💜

،تتزكري زمان لمن كنتي بتلبسي لستك الشعر في اصبعك على اساس انو دبلة 😹😹💍 يلا دي كانت بدايات البورة 🌚💔

"ربي هب لنا قلوباً مُطمئِنة لا يُؤذيِها بلاء الدُنيا ‏ ولا يُشغلها سوى رضاك."❗️🧡

أبو عبيده بن الجراح ؛ مواسياً عُمر بن الخطاب: " هوِّن عليك فما هي إلا دنيا فأيامٌ ونمضي ؛ فلا تحزن فكل ما فيها متُعِب ، وكل من فيها متُعَب ، الحمدلله أنها ليست دارنا ولا ديرانا وان المستقر بجوار رب العالمين.." صباح الخير 💞

الاخترتو القروش احييييكم ياخ 😂❤️ انتو مفتحين😂 لأنو القروش بتجيب الاختيارات الباقية تعالو سجلو لي اسماءكم ❤️

عزاؤك الوحيد أنها دُنيا فانية و أنك مأجور علي أوجاع قلبك، ليست دارنا ولا ديارنا كل ما فيها مُتعِب وكل من فيها مُتعَب، لبيك إن العيش عيش الأخرة💛.

آللي يصاحب عدوك بحجة إنه م عمل ليهو حاجة .. يبقي الإتنين أعدائك !؟ مع 👍 ضد👎

اكتر شخص بتحبو....🦋؟ ساكن جنبك 😍 بعيد 🌚 حد من قريبك 😎 معنديش 💔