ar
Feedback
💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

الذهاب إلى القناة على Telegram

يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸

إظهار المزيد
7 099
المشتركون
-424 ساعات
-337 أيام
-13330 أيام
أرشيف المشاركات
فلنتاين شنو😒 ... هو لو بحبك كان بتكوي في جلابيتو الليلة 🐸

َ صَلوا علىٰ خيرِ مبعوث إلىٰ الأُمَم ‏وَسيِّدِ النَّاسِ مِن عُرْبٍ ومِن عَجَمِ ‏صَلُّوا عليهِ صلاةً تبلغونَ بِهَا ‏جنَّاتِ عَدْن ، وَمَا فِيهَا مِن النِّعَم > *ﷺ .🤍*

"صباحٌ فيهِ تبتسمُ الأماني وينسى كلُّ شخصٍ ما يُعاني صباحُ الجمعة الغرّاءِ فاملأْ بذكرِ المصطفى كلَّ الثواني." نُذكر أنفسنا أولاً وإياكم يا كرام بسُنن يوم الجُمعة، فهي ماكان الحبيب ﷺ يفعله وكذلك الصحابة والسلف رضوان الله عليهم ورحِمهم في إثره، وهي: ١. الإغتسال والتطيُّب والسواك. ٢. لبس أحسن الثياب. ٣. الذهاب مبكراً إلى المسجد. ٤. قراءة سورة الكهف. ٥. الإكثار من الصلاة على الحبيب ﷺ. ٦. تحري وإلتماس ساعة الإجابة، وهي آخر ساعة من يوم الجمعة. عسى الله أن يُعيننا على ذكره وشكره وحُسن عبادته، وأن يتقبل منَّا ومنكم صالح الأعمال💚.

‏اختنا 😂 بتشكي لراجلها قالت ليهو ما بقدر علي شغل رمضان وعدتو كتيرة عايزة شغالة،راجلها قال ليها ما بجيب شغالة ،مرة عديل اعرسها وتساعدك،قالت بسم الله رمضان كمان فيهو عدة ما ياهو جك العصيدة وصحن الحلو مر ولا شيء تاني😂

أتستسلم بعدما شارفتَ على الوصول؟ أتقتل نفسك هكذا باليأس والخوف؟ أتنام متألمًا ولا تتغيَّر ولا تُغيِّر؟ قم! تَحرر من توابيت الأسى، كفاك ندمًا وحسرةً، حلمك بانتظارك.🦋💛

سلام الله عليكم ي قوم ❤️

وإن سألوك كيف تخطيت قل رضيت فارضاني الله 🌼💚

من يصوم الأيام الثلاثة المقبلة؟! تكفيرًا لذنبه، وترقيقًا لقلبه، وإرضاءًا لربه، وإرهاقًا لشيطانه. يبدأ صيَّام الأيَّام البِيضُ لهذا الشهَّر.. 💦الأربعاء ١٣ شعبان ـ ١٢ فبراير: أول الأيام البيض لشهر شعبان ١٤٤٦هـ. 💦الخميس ١٤ شعبان ـ ١٣ فبراير: ثاني الأيام البيض لشهر شعبان ١٤٤٦هـ وسنة صيام الخميس. 💦الجمعة ١٥ شعبان - ١٤ فبراير: ثالث الأيام البيض لشهر شعبان ١٤٤٦هـ. فإنك لا تدري من يصوم بسببك فيكون في ميزان حسناتك💗 .

*عريس وبعد اسبوع من العرس رسل لي ست الكوفير كرتونه ايفون 16 pro max وجواها تلفون ربيكااا وكتب ليها شوفيها حاره كيف*🐦💔

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته💚 أُهيل قوم أمشي صلِّ الكرام طبتم وطابت أوقاتكم، تحدياتنا ليوم الجُمعة عادت لكم من جديد🤩💚 ل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته💚 أُهيل قوم أمشي صلِّ الكرام طبتم وطابت أوقاتكم، تحدياتنا ليوم الجُمعة عادت لكم من جديد🤩💚 لما نقرأة في كتب السيرة والأخبار ونلقى إن الحبيب ﷺ والصحابة والسلف من بعده كانوا بيُطيلوا الصلاة والركعات ونتسائل عن السبب، فغير إنهم كانوا بخشعوا ويأنسوا بالله تعالى كانوا بقولوا أذكار عند كل موضع من الصلاة، فبعد التكبير ذكر وعند الركوع ذكر وعند القيام والسجود والرفع والجلوس كذلك! فتحدينا ليوم الجُمعة هذه فيه إحياء لسُنن الحبيب ﷺ وأُنس بذكر الله تعالى أثناء الصلاة ففيه خير عظيم بإذن الله وهو كالآتي: حتكتبوا في خانة التعليقات "إن شاء الله" وحنرسل لكم أحد هذه الأذكار، على أن تلتزموا بها في صلاتكم لتنالوا عظيم الأجر والثواب بإذن الله💚. جاهزين؟! ^ ^ فبسمِ الله نبتدئ وبِهِ نستعين⤵️💚: #تحدي_الجمعة_الأسبوع_الثامن_عشر #قوم_أمشي_صلِّ💚

سورة الكهف نور بين الجمعتين 🌼💚

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ❤️

الإبتلاءات درجات يارفيق، فأبتلاء بِهمٍ وسقمٍ وابتلاء بفقدٍ أو ذنوب عليك جهادها، وكله بإذن الله لك خير فلا تجزع ولا تقنط، فالإبتلاء يُمحص السيئات ويرفعك الله تعالى به في الجنة أعالي الدرجات!💚 استحضر معي قول الحبيب ﷺ: "ما يزالُ البلاءُ بالمؤمنِ والمؤمنةِ في نفسِه وولدِه ومالِه حتَّى يلقَى اللهَ تعالَى وما عليه خطيئةٌ" فأبشر بخيرٍ كثير لك في الحياة الدنيا، وأبشر برحمة ومغفرة وجنان لك في الدار الآخرة💚 والسلام لقلبك💚.

التفاعل🐸

لمن اكون بتكلم بالتلفون و فجأة زول يقول لي جيبي رقمك و امليهو ليهو غلط قاصدة و يضرب لي في نفس اللحظة و يقول لي هذا الرقم غير
لمن اكون بتكلم بالتلفون و فجأة زول يقول لي جيبي رقمك و امليهو ليهو غلط قاصدة و يضرب لي في نفس اللحظة و يقول لي هذا الرقم غير موضوع في الخدمة 😀 انا: يكونوا قفلوا لي الشريحة 😀

"ورفيقاً يخطو معي الصِعاب لا يُصعبها عليّ... هينًا لينًا لا يُشقيني في صُحبته...."🌸
"ورفيقاً يخطو معي الصِعاب لا يُصعبها عليّ... هينًا لينًا لا يُشقيني في صُحبته...."🌸

م تتكلم معاي في موضوع وتقول بدون ذكر اسماء انا الاسماء بتهمني اكتر من موضوعك زاتو😂😂🐸💔

قريباً لو ما اتسحرتي انتي أنا ما بتسحر🙂🚮

نحن لا يؤلمنا الشوق لأحدهم او التفاصيل الصغيرة، نحنا تؤلمنا قرايتنا الما قادرين عليها دي..😂😭💔

جامعتنا دي ام الخارجيات في وحدة جات متأخرة من المحاضرة الدكتور عايز اتكلم معاها قالت ليهو دقيقة انا جايه اعزم دفعتي ل عرسي وراجعه بس 😂😭😂😭😂😭😂😭😂😭😂😭😂😭😂😭😂😭😂😭😂

💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦 - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @pcmlkrsh41oge0